الرئيسية / بطولة الاندية الاسيوية / الدحيل يعلن قائمته بدوري الأبطال

الدحيل يعلن قائمته بدوري الأبطال

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل عن قائمته المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، استعداداً للقاء دور الستة عشر أمام نظيره السد يوم الثلاثاء المقبل على إستاد الجنوب المونديالي….

وشهدت قائمة الدحيل الآسيوية، التي أعلنها البرتغالي روي فاريا المدير الفني للفريق، تواجد 28 لاعبًا كالتالي: كلود امين ومحمد البكري وشهاب الليثي، ومحمد موسى ومهدي بن عطية واحمد ياسر وبسام الراوي ومحمد النعيمي واسماعيل محمد ولويز مارتن ومحمد مونتاري وكريم بوضيف وعاصم مادبو وادميلسون ويوسف المساكني ومهند علي وسلطان البريك والمعز علي وعلي عفيف وسالمين الرميحي وناصر اليزيدي وصالح الهلابي وخالد منصور واحمد سباعي وخالد محمد وفهد احمد ومحمد عماد واحمد معين.

التدريب الرئيسي

وفى سياق متصل يؤدي الدحيل تدريبه الاساسي اليوم لمواجهة السد بعد غد على إستاد الجنوب المونديالي والتي يدرك الجهاز الفني مدى قوتها وأهميتها فى نفس الوقت خاصة انها امام السد القوي ويأمل الجميع داخل النادي تحقيق نتيجة ايجابية تجعله يضع قدماً في الدور ربع النهائي قبل لقاء العودة يوم 13 اغسطس الجاري.

ويشارك في التدريب كل اللاعبين باستثناء سلطان البريك المصاب وبإشراف روي فاريا والذي يسعى للوصول باللاعبين لأفضل مستوى فني خاصة ما يتعلق بتنفيذ الجمل التكتيكية وبناء الهجمات والدفاع عن منطقته بشكل جيد حيث يسعى الدحيل لتقديم مستوى قوي ونتيجة ايجابية لإسعاد جماهيره خاصة أن نقاط المباراة تعتبر هي الهدف الأساسي في اللقاء وذلك من أجل الاقتراب خطوة من التأهل للمرحلة التالية.

تجهيزات خاصة

وكان الدحيل قد خاض تدريبات مهمة ركز من خلالها المدرب فاريا على رفع معدلات التركيز في تنفيذ الموجهات الفنية خاصة ما يتعلق بالاستفادة من الفرص المتاحة أمام مرمى الفريق الخصم وتحويلها إلى أهداف والاستفادة حتى من أنصاف الفرص.

وحرص المدرب البرتغالي على التركيز أيضا على الجوانب الدفاعية بالإضافة إلى فتح اللعب عن طريق الأطراف وذلك لتجهيز اللاعبين على أفضل حال ولتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بروتوكول آسيوي صارم لمواجهة كورونا

بروتوكول آسيوي صارم لمواجهة كورونا

أصدر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم البروتوكول الصحي المعتمد للتعامل مع جائحة فيروس ...