الرئيسية / أخبار العنابي / الدحيل يحتفي بنجومه أبطال آسيا

الدحيل يحتفي بنجومه أبطال آسيا

بعد راحة يوم واحد.. بدأ الجهاز الفني لفريق الدحيل بقيادة البرتغالي روي فاريا وضع ملامح الخطة التي سيدخل بها الفريق مباراته أمام الأهلي مساء الخميس القادم في إطار مباريات دوري نجوم QNB وهي المباراة التي سيدخلها الدحيل من أجل تعويض تعثره في المباراة الأخيرة أمام الغرافة والتي انتهت بالتعادل.
وقام الجهاز الفني خلال تدريب أمس بتقسيم لاعبيه الى مجموعتين، حيث خضعت المجموعة التي شاركت في مباراة الغرافة لتدريبات استشفائية، بينما خضع البدلاء لتدريبات لياقة بدنية وبعدها تدريبات تكتيكية وفنية استمرت لمدة ساعة نفذ من خلالها الجهاز الفني مع اللاعبين عددا من الجمل التكتيكية.
ومن المنتظر ان يقوم الجهاز الفني اليوم بعلاج كل الأخطاء التي ظهرت في مباراة الفريق الأخيرة امام الغرافة واهمها علاج ظاهرة ضياع الفرص التي افسدت على الفريق فرصة تحقيق الانتصار والحفاظ على فارق النقاط بينه وبين السد المتصدر.
ومن جهة أخرى نظم الجهاز الإداري بالدحيل عقب نهاية تدريب الفريق احتفالا بلاعبيه الذين توجوا مع المنتخب ببطولة كأس أمم آسيا لأول مرة في تاريخ الكرة القطرية، وقام الجهاز الاداري بإحضار كعكة وسط فرحة لاعبي الفريق الذين اظهروا احتفاءهم وفخرهم بزملائهم الذين أسهموا في تتويج الأدعم بلقبه الآسيوي الأول.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأدعم جهز الدوليين للأندية

الأدعم جهز الدوليين للأندية

يختتم غدا “الجمعة” منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم معسكره التدريبي الذي اقامه ...