الرئيسية / الدوري القطري / الخور يسعى لمد إعارة رضوان والأحرق

الخور يسعى لمد إعارة رضوان والأحرق

خاطب مسؤولو الخور ناديي الدحيل والغرافة من اجل تمديد اعارة الثنائي خالد رضوان وناصر الاحرق لفترة اخرى في الموسم القادم نظرا لاحتياج المدرب عمر نجحي لهذه العناصر، رضوان من الدحيل والاحرق من الغرافة خاصة انهما من العناصر الواعدة للغاية.
ومن المتوقع ان تتم الموافقة على هذا الامر من قبل الدحيل والغرافة من اجل إعطاء فرصة للاعبين للمشاركة واكتساب الخبرات بالصورة المناسبة والمطلوبة.
وفي سياق اخر سيتم تجديد عقود اللاعبين المحترفين التي يطلق عليها “عقود ملحق” من اجل استكمال الموسم مع الفريق، الذي سيكون مطالبا بخوض مباريات قوية للغاية في المباريات الخمس المتبقية في ظل الوضع الذي لا يحسد عليه بالتواجد في المركز العاشر برصيد 14 نقطة، بالتساوي مع ام صلال ومن هنا يأمل المدرب نجحي في انتشال الفريق من كبوته خاصة ان الاداء في الجولات الاخيرة قبل التوقف كان مبشرا.
وهناك تواصل مستمر في هذه الايام بين مجلس الادارة والمدرب من اجل الحديث عن الفترة المقبلة عقب قرار عودة الدوري وان الفرسان يجب ان يحددوا مصيرهم بأنفسهم، واكدت الادارة ثقتها الكبيرة في الجهاز الفني واللاعبين في عبور الصعاب والبقاء في دوري الكبار، ولكن هذا الامر يتطلب مجهودا كبيرا ومضاعفا في الجولات المتبقية لدوري نجوم QNB

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

قامت ادارة نادي قطر بتجديد عقد اللاعب خالد عبد الرؤوف بجانب التعاقد ...