الرئيسية / الدوري القطري / الخور يتخطى السيلية بخماسية في كأس Ooredoo

الخور يتخطى السيلية بخماسية في كأس Ooredoo

حوّل فريق الخور تأخره بهدف دون رد أمام السيلية إلى فوز بنتيجة (5 -1) في مستهل مشواره في بطولة /كأس أريد Ooredoo/ لكرة القدم للموسم 2020 – 2021، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى للبطولة.

سجل أهداف المباراة جورج كواسي في الدقيقة 14 للسيلية، فيما سجل للخور، خالد رضوان في الدقيقة 30، ومحمد السيد في الدقيقة 38، وهلال محمد في الدقيقة 57، وسعيد محمد في الدقيقة 72، وجاسم المريخي في الدقيقة (90+3).

شهدت انطلاقة المباراة تبادل المحاولات الهجومية بين الفريقين، نجح اثرها السيلية في افتتاح النتيجة في الدقيقة 14 عن طريق لاعبه جورج كواسي بتسديدة رأسية قوية في الزاوية اليسرى لبابا جبريل حارس مرمى الخور، أسكنها الشباك معلنا تقدم فريقه بهدف دون رد.

وبعد قبوله للهدف حاول الخور العودة في المباراة وتعديل النتيجة، وكثف من محاولاته الهجومية وتمكن من تحقيق مبتغاه في الدقيقة 30 عن طريق لاعبه خالد رضوان من ضربة ركنية رفعها هلال محمد وأبعدها دفاع السيلية قابلها محمد السيد لاعب الخور في اتجاه المرمى وحولها خالد رضوان بلمسة واحدة في المرمى، لتعود المواجهة للتعادل من جديد.

هذا الهدف فتح شهية الخور لتسجيل المزيد، ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 38 مرر أحمد حسن المهندي كرة رائعة الى محمد السيد الذي سددها قوية على يسار عبد الرحمن عبد العزيز حارس مرمى السيلية لتسكن الشباك، ليحول الخور تأخره لتقدم بهدفين لهدف واحد مع نهاية الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني، استطاع الخور أن يضيف الهدف الثالث بعد سلسلة تمريرات قادها أحمد سيف المهندي حتى مررها إلى هلال محمد الذي سدد في المرمى في الدقيقة 57 معلنا تقدم فريقه الخور بنتيجة (3-1).

وواصل الخور سيطرته على مجريات اللقاء وضغطه على منافسه، وتمكن لاعبه سعيد محمد من ان يضيف الهدف الرابع للخور في الدقيقة 72.

وفي الدقائق المتبقية من المباراة ظلت المحاولات الهجومية من الجانبين، وتمكن جاسم المريخي لاعب الخور في الدقيقة (90+3) من تسديد كرة قوية ارتطمت بالعارضة وتخطت خط المرمى ليحتسبها حكم المباراة هدفا، لتنتهي المواجهة بفوز الخور على السيلية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أم صلال يقرر الاستغناء عن 4 لاعبين أجانب

أم صلال يقرر الاستغناء عن 4 لاعبين أجانب

قرر فريق أم صلال الاستغناء عن أربعة لاعبين أجانب من بين الخمسة ...