الرئيسية / رياضات قطرية / الخليفي يتوج بالفئة الأولى .. والدليمي بالثانية

الخليفي يتوج بالفئة الأولى .. والدليمي بالثانية

بحضور عبدالرحمن بن عبداللطيف المناعي رئيس مجلس إدارة الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية وأعضاء مجلس الإدارة وجمهور من عشاق اللعبة ، اختتمت منافسات الجولة الثالثة من بطولة قطر للسرعة (الاسبرنت) 2019 والتي أقيمت على الساحة المقابلة لمجمع لوسيل الرياضي وتنظيم وإشراف الاتحاد القطري وشملت على ست مسابقات ، وحظيت بمشاركة كبيرة من الشباب الهاوي لهذه الرياضة ومن جنسيات مختلفة .
وبعد ثلاث محاولات لكل سائق في كل فئة أسفرت نتائج الجولة عن التالي :

فوز السائق عبدالله الخليفي في الفئة الأولى (O1 ) بالمركز الأول مسجلا أسرع زمن قدره (49.086 ) وحل في المركز الثاني عبدالعزيز الجابر مسجلا زمنا وقدره (49.697 ) وجاء في المركز الثالث علي عمادي مسجلا زمناً وقدره (52.703 ) . وقد شهدت هذه الفئة مشاركة عشرة متسابقين حيث لم تحسم المراكز الثلاثة الأولى إلا مع انتهاء المحاولة الثالثة .
وفي الفئة الثانية (O2 ) فاز السائق محمد الدليمي بالمركز الأول مسجلا اسرع زمناً وقدره (49.932) وجاء في المركز الثاني عبدالله الخليفي مسجلا زمنا وقدره (50.634) وحل ثالثا السائق إبراهيم المناعي ، وشهدت مشاركة ستة متسابقين.
وفي الفئة الثالثة (O3 ) فاز السائق عبدالله الشيخاني بالمركز الأول مسجلا أسرع زمن قدره (48.085) ، وحل ثانيا السائق محمد الخيارين ، بينما جاء في المركز الثالث السائق يوسف الجابر . وشهدت هذه الفئة مشاركة سبعة متسابقين .
أما في فئة بي1 (P1 ) فقد فاز السائق اللبناني منصور شبلي مسجلا أسرع زمن قدره (53.781 ) وجاء في المركز الثاني السائق حسن حسيني بينما جاء في المركز الثالث سلمان خالات ،وقد شهدت هذه الفئة مشاركة ثمانية متسابقين .
وفي فئة بي2 نجح السائق محمد الجابر من الفوز بالمركز الأول مسجلا زمناً وقدره (52.965) وحل ثانياً شربل سيمان ، وكان المركز الثالث من نصيب نديم زياد ، وقد شهدت هذه الفئة مشاركة ستة متسابقين.
أما في فئة P3 والتي شهدت مشاركة عشرة متسابقين، فقد تمكن النجم القطري سعد فهد من التألق والفوز بالمركز الأول مسجلا أسرع زمن قدره (48.772 ) ، وجاء في المركز الثاني السائق فرانشسكو فوماسياري ، وحل ثالثاً السائق عبدالله العباسي .
وصرح النجم القطري السائق سعد فهد بأنه سعيد جداً بالفوز بالمركز الأول في فئته ، وأنه حافظ على صدارة هذه الفئة ويأمل بالفوز ببطولة هذه الفئة ، وقال : كانت المنافسة قوية بيني وبين أقرب المنافسين الأجانب وأتمنى أن أصعد منصة التتويج ، وأشكر الاتحاد القطري على التنظيم المميّز وأتمنى للجميع التوفيق .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

أكد بطلنا الاولمبي والعالمي معتز برشم صقر القوى القطرية انه انطلق في ...