الرئيسية / رياضات قطرية / الخطوط الجوية القطرية ترعى بطولات الكونميبول

الخطوط الجوية القطرية ترعى بطولات الكونميبول

الخطوط الجوية القطرية ترعى بطولات الكونميبول

الخطوط الجوية القطرية ترعى بطولات الكونميبول

وقعت الخطوط الجوية القطرية عقدا رسميا لرعاية اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم – “كونميبول” كشريك الطيران العالمى الرسمى وذلك خلال مؤتمر صحفى عقد امس فى الدوحة، وجرت مراسم التوقيع على الاتفاقية بحضور أكبر الباكر، الرئيس التنفيذى لمجموعة الخطوط الجوية القطرية؛ وخوسيه مانويل الأمين العام لاتحاد كونميبول واحمد عبدالعزيز البوعينين عضو المكتب التنفيذى للاتحاد القطرى لكرة القدم ووسائل الإعلام المحلية والعالمية، وستكون هذه الرعاية والشراكة لمدة اربع سنوات ونصف، والمعروف أن الادعم سيشارك فى بطولة كوبا اميركا فى صيف العام القادم كاول منتخب عربى يشارك فى هذه البطولة.
وتنص الشراكة الجديدة على رعاية الخطوط الجوية القطرية لمنافسات اتحاد الكونميبول لكرة القدم للمحترفين التى ستقام فى شتى أنحاء أمريكا الجنوبية خلال أربعة أعوام ونصف، بدءاً من الآن ولغاية عام 2022، بما فى ذلك كأس كونميبول كوبا ليبرتادوريس، بالإضافة إلى كأس كونميبول كوبا سود أمريكانا، وكأس كونميبول ريكوبا.

وقال أكبر الباكر: “يسرّ الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن رعاية اتحاد الكونميبول، الذى يعد أقدم اتحاد قارّى فى العالم. ونسعى دائماً إلى تعزيز محفظتنا الرياضية العالمية، وهذه الشراكة ما هى إلا دليل آخر على التزامنا بدعم القطاع الرياضي. ونتطلع قدماً إلى تعزيز حضورنا فى أمريكا الجنوبية من خلال هذه الرعاية، ودعم مختلف المنافسات القادمة للكونميبول.”
من جانبه، قال خوسيه مانويل: “نفتخر بتدشين هذه الشراكة مع إحدى شركات الطيران الرائدة عالمياً، حيث ستساهم هذه الشراكة بدفع عجلة التطوّر لقطاع كرة القدم فى أمريكا الجنوبية.
كما قال يسعدنا أن نبرم هذه الاتفاقية مع واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً فى العالم، للمساهمة فى التقريب بين شعوب القارتين من خلال الرياضة.

أحمد البوعينين:شراكة مهمة تؤكد قوة قطر

أكد أحمد عبد العزيز البوعينين عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم عن سعادته لتوقيع عقد الشراكة حيث قال: ان مثل هذه الشراكات تؤكد مدى عمق العلاقات القطرية مع الاتحادات القارية والاهلية فى العالم باسره ويؤكد ايضا ان قطر تستثمر فى الرياضة بصفة وكرة القدم خاصة وهى رسالة من اجل تطوير الرياضة فى العالم فى ظل علاقات يسودها الود والاحترام بين الجميع.
اضاف ان مثل هذه الاتفاقية مهمة للغاية ومنتخبنا مقبل على المشاركة فى بطولة كوبا اميركا العام القادم، وهى دليل ثقة الاتحاد الاميركى الجنوبى فى قدرات قطر.

القطرية فى ريكوبا سود أمريكانا

ستتمكن القطرية من إبراز علامتها التجارية خلال مباراتى الذهاب والإياب لبطولة ريكوبا سود أمريكانا، التى ستجمع الفائز بلقب كونميبول ليبرتادوريس أمام أبطال كأس كونميبول سود أمريكانا.

بوكا جونيورز فى الدوحة
تم الاعلان خلال المؤتمر الصحفى عن انباء بوجود بوكا جونيورز الارجنتينى فى الدوحة العام القادم للعب بعض المباريات هنا فى قطر واقامة معسكر تدريبى والمعروف ان الخطوط القطرية راعى رسمى لقمصان الفريق الارجنتيني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ختام مميز لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس

ختام مميز لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس

اسدل الستار أمس الاول على منافسات بطولة قطر إكسون موبيل للمنتخبات الوطنية ...