الرئيسية / كرة اليد / الجيش القطري يقدم مدرب ومحترفي اليد الجدد

الجيش القطري يقدم مدرب ومحترفي اليد الجدد

الجيش القطري يقدم مدرب ومحترفي اليد الجدد

الجيش القطري يقدم مدرب ومحترفي اليد الجدد

قدم نادي الجيش المدرب الإسباني توني جيرونا والمحترفين الجدد التونسي عصام تاج، الإسباني خوان ديل اركو بيريز، الصربي داركو ستانيتش، الذين تم التعاقد معهم للفريق الأول لكرة اليد بالنادي، وذلك في مؤتمر صحفي عُقد صباح اليوم الأربعاء، بمقر النادي في برج النخيل بحضور خالد سيف الكواري رئيس جهاز كرة اليد بنادي الجيش.
وفي بداية المؤتمر الصحفي رحب خالد سيف الكواري بالحضور وتوجه بالشكر لوسائل الإعلام وتمنى التوفيق للفريق في الموسم الجديد لتحقيق طموحات إدارة النادي والجماهير أيضاً.
وقال: “نتمنى لجميع اللاعبين والمدرب التوفيق وتقديم أفضل مستويات للمساهمة في تحقيق المزيد من الانتصارات والوصول مع الجيش إلى منصات التتويج وحصد الألقاب والبطولات”.

الجيش القطري يقدم مدرب ومحترفي اليد الجدد
من جانبه قال المدرب الإسباني توني جيرونا إن نادي الجيش زاخر بالعديد من المواهب سواء مواطنين أو محترفين، مشيراً إلى أن هدفه هو قيادة الجيش لاعتلاء منصات التتويج في الموسم الجديد.
وأعرب عن سعادته بالتعاقد مع الجيش، مشيراً إلى أن الظروف داخل النادي تساعد الفريق على تحقيق المعادلة الصعبة وهو التتويج بجميع البطولات.
وأشاد المدرب بالصفقات الجديدة التي أبرمها النادي لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد.
بدوره أعرب النجم التونسي عصام تاج عن سعادته الغامرة بالانضمام إلى صفوف الجيش وقال بأن الجيش من أفضل الأندية على المستوى العربي والآسيوي.
وأضاف بأنه لم يتردد في قبول عرض الجيش بالرغم من سريان تعاقده مع نادي “مونبلييه” الفرنسي، موضحاً أن اللعب لنادي الجيش شرف كبير له كلاعب محترف.
وأكد اللاعب الإسباني خوان ديل اركو بيريز، على جاهزيته لمساعدة الجيش في تقديم مستويات مميزة مع بداية الموسم الجديد، وقال بأنها أول تجربة له خارج إسبانيا.
وأضاف أن الجيش يتمتع بسمعة طيبة من خلال مشاركاته في البطولات الآسيوية والعالمية.
وأوضح اللاعب الإسباني أن الدوري القطري يعتبر من الدوريات القوية جداً نتيجة وجود لاعبين مميزين سواء مواطنين أو محترفين.
وأبدى الحارس الصربي داركو ستانيتش سعادته بخوض تجربة الاحتراف في صفوف الجيش وقال إن الانضمام إلى الجيش يجعله يشعر بأنه بين أفراد عائلته، مشيرا إلى أن الفريق يمتلك لاعبين على مستوى عال وقادر على تحقيق الكثير في منافسات الموسم الجديد.
وأضاف بأن حظوظ الجيش كبيرة في المنافسة على ألقاب الموسم الجديد بعد تدعيم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين البارزين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الغرافة والعربي يتأهلان لنهائي أغلى كؤوس اليد

الغرافة والعربي يتأهلان لنهائي أغلى كؤوس اليد

نجح فريقا الغرافة والعربي في التأهل إلى نهائي كأس الأمير لكرة اليد، ...