الرئيسية / رياضات قطرية / التميمي وصيفا لجولة قطر الخامسة لمحترفي الاسكواش

التميمي وصيفا لجولة قطر الخامسة لمحترفي الاسكواش

التميمي وصيفا لجولة قطر الخامسة لمحترفي الاسكواش

التميمي وصيفا لجولة قطر الخامسة لمحترفي الاسكواش

أحرز عبد الله التميمي لاعب المنتخب القطري المركز الثاني لجولة قطر الخامسة لمحترفي الاسكواش، التي ينظمها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة على ملاعب مجمع خليفة الدولي وتستمر حتى السادس والعشرين من ديسمبر الجاري بمشاركة عدد كبير من اللاعبين من دول مختلفة.

وحل التميمي وصيفا للجولة بعد خسارته أمام اللاعب الإسباني ايكر بيرنابو بواقع شوط مقابل ثلاثة أشواط في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم، جاءت تفاصيلها كما يلي (9-11، و12-10، و9-12، و12-14).

وكان التميمي تأهل للنهائي بعد فوزه أمس في مباراة قبل النهائي على اللاعب الهندي ماهيش مانغونكار بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين بواقع (8-11، و9-11، و12-10، و11-7، و11-2).

وتعد هذه البطولة واحدة من أهم البطولات الدولية على رزنامة الاتحاد القطري، خاصة أنه ينظمها بالتعاون مع رابطة لاعبي الاسكواش المحترفين، فضلا عن أنه يحرص من خلالها على توفير فرص الاحتكاك القوية للاعبي المنتخب القطري مع لاعبين متميزين من مدارس مختلفة، بالإضافة إلى أن المشاركة في مثل هذه البطولات تعطي فرصة كبيرة للاعبي المنتخب للحصول على نقاط في التصنيف الدولي.

وكان عبدالله التميمي لاعب المنتخب القطري فاز بلقب جولة قطر الرابعة لمحترفي الاسكواش التي أقيمت في نوفمبر الماضي، إثر تغلبه على المصري كريم الهمامي في المباراة النهائية التي جرت بينهما بثلاثة أشواط مقابل لا شيء بواقع نتائج (11-4، 11-5، 11-2).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أقوى السباقات في ثالث جولات الدراجات المائية اليوم

أقوى السباقات في ثالث جولات الدراجات المائية اليوم

يشهد شاطئ كتارا صباح اليوم انطلاقة منافسات الجولة الثالثة من بطولة قطر ...