الرئيسية / أخبار العنابي / التايلاندي يتعادل مع منتخبنا في الوقت الضائع

التايلاندي يتعادل مع منتخبنا في الوقت الضائع

تعادل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم بهدف لمثله في الوقت بدل الضائع أمام منتخب تايلاند في مستهل مشواره في الألعاب الآسيوية في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء في استاد Pakansari في بوجورو غرب جاكرتا لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية .
ودانت الأسبقية لصالح منتخبنا بعد مضي 6 دقائق على صافرة البداية التي أطلقها الحكم يومينج من الصين تايبيه بواسطة حازم شحاتة وتواصلت أفضلية منتخبنا على مجريات الحصة الأولى وحاول في عدة مناسبات تعزيز تقدمه عبر مشعل الشمري وناصر النصر لكن التوفيق جانبهما لينتهي الشوط الأول بتقدم الأدعم بهدف.
وفي الحصة الثانية حاول الاسباني يوناي ملغوسا تفعيل الجانب الهجومي وزيادة الضغط لكن المحاولات باءت بالفشل قبل أن يتمكن المنتخب التايلاندي من تعديل النتيجة في الدقيقة 90+2 عبر لاعبه شاديد سوباشي لينتزع نقطة غالية في الدقيقة القاتلة.

وسنحت لمنتخبنا فرصة لناصر النصر من ركنية لم تستغل بالشكل المناسب قبل أن يتفوق المنتخب التايلاندي في السيطرة والخطورة ويهدر نام ويتش فرصة محققة على أبواب مرمى منتخبنا لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 .

الأدعم يلتقي أوزبكستان غدا
ويستعد منتخبنا لملاقاة أوزبكستان يوم غد في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب Pakansari حيث لابديل لأبناء المدرب يوناي ملغوسا عن الفوز لضمان تعزز الآمال في بلوغ دور الـ16 كون اللقاء الأخير سيكون أمام بنجلاديش يوم 19 الجاري.
ومن جانبها نجحت أوزبكستان في تحقيق فوز مهم على حساب بنجلاديش بثلاثية بيضاء أمس تصدرت بها فرق المجموعة .
وفي بقية النتائج المسجلة أمس في منافسات كرة القدم بالألعاب الآسيوية سجل المنتخب السوري فوزا ثمينا على حساب الإمارات بهدف فيما أمطر المنتخب الصيني شباك تيمور الشرقية بسداسية بيضاء وستكون مواجهته يوم غد مع سوريا لتحديد بطل المجموعة الثالثة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قرعة تصفيات آسيا تكشف خريطة الأدعم لطوكيو

قرعة تصفيات آسيا تكشف خريطة الأدعم لطوكيو

يتحدد ابتداء من اليوم مشوار منتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم إلى اولمبياد ...