الرئيسية / رياضات قطرية / البرنامج الأولمبي يدخل مرحلة النهائيات

البرنامج الأولمبي يدخل مرحلة النهائيات

دخلت منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته ال 12 المراحل النهائية وتتويج الفائزين وذلك في كل الألعاب الخاصة، واستضافت مدرسة طارق بن زياد الثانوية للبنين منافسات الختام في ألعاب القوى وسط حضور كبير من جميع المسؤولين سواء في البرنامج الأولمبي أو المدارس المشاركة في تلك النهائيات والتي كانت متميزة، حيث قام بتتويج الطلاب مع ختام المنافسات حمد المناعي عضو مجلس إدارة اتحاد الرياضة المدرسية ومدير مدرسة طارق بن زياد الثانوية، ومعه محمد ربيعة الكواري مدير مدرسة محمد بن جاسم آل ثاني الإعدادية، وخميس المهندي مدير مدرسة جاسم بن حمد آل ثاني الثانوية، وعبد الرحمن المالكي النائب الإداري بمدرسة طارق بن زياد، والدكتور صلاح سالم الخبير الفني بالاتحاد.
وكانت البداية مع منافسات 50 مترا وفاز بالميداليات الثلاث مسعود فتحي المريخي من مدرسة سعد بن ابي وقاص والبراء نبيل يوسف من مدرسة المثنى بن حارثة ومؤيد عادل يوسف من مدرسة القدس النموذجية.
وفي منافسات الوثب الطويل حصل على المركز الاول مسعود فتحي من مدرسة سعد بن ابي وقاص، وفي منافسات دفع الجلة حصل على المركز الاول فرحان احمد من مدرسة ابيلا، وفي سباق التتابع 4 × 50م حصلت مدرسة المثنى بن حارثة على المركز الاول.
وفي نفس المرحلة الابتدائية لمواليد 2007 – 2008، وفي سباق 60 م عدو حصل على المركز الاول عبد الصمد محمد من مدرسة عبد الله بن رواحة، وفي سباق 200 م عدو حصل على المركز الاول سيف محمد من مدرسة كمبريدج، وفي سباق الوثب الطويل فاز محمد اسد من مدرسة ام ايه اس بالمركز الاول.
وفي منافسات دفع الجلة حصل على المركز الأول طه يحيى من مدرسة احمد منصور، وفي سباق التتابع 4×50م فازت مدرسة ام ايه اس على المركز الاول.

المدارس الإعدادية
وفي المرحلة الإعدادية وفي سباق 60 م عدو حصل عزام احمد مدرسة بيرلا على المركز الاول، وفي سباق 60 م حواجز حصل على المركز الاول سعيد بدر السحوتي من مدرسة الرازي.
وفي سباق 200 م حرة حصل على المركزالاول سعيد بدر السحوتي، وفي سباق الوثب الطويل حصل على المركز الاول شابول نسمة من مدرسة دي ام أي اس.
وفي سباق دفع الجلة حصل السيد احمد محمد من مدرسة ابي عبيدة على المركز الاول، وفي سباق الوثب العالي حصل على المركز الاول عنان عرفان، وفي سباق التتابع 4×50م حصلت مدرسة ام أي أس على المركز الاول.

المدارس الثانوية
وفي منافسات المرحلة الثانوية وفي سباق 60 م حصل مسيناد مونير من مدرسة ام أي اس على المركز الاول، وفي سباق 60 م حواجز حصل على المركز الاول محمد مجدي من مدرسة احمد بن حنبل.
وفي سباق 200 م عدو حصل على المركز الاول احمد عصام من مدرسة ناصر العطية، وفي سباق 800 م حصل على المركز الاول خالد سيف الدين من مدرسة مصعب بن عمير، وفي سباق الوثب الطويل حصل على المركزالاول أكرم نصير من مدرسة سميسمة، وفي سباق الوثب العالي حصل شادونج اوميه من مدرسة الخليج الإنجليزية على المركزالاول، وفي سباق دفع الجلة حصل على المركز الاول أزهري اكبر من مدرسة ام أي اس، وفي سباق 4 × 100م تتابع حصلت مدرسة ام أي اس على المركز الاول، وشهدت جميع المراحل مستويات جيدة من المشاركين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوزان قطريان من الفئة الثالثة للخيل العربية الأصيلة

فوزان قطريان من الفئة الثالثة للخيل العربية الأصيلة

شهد مضمار لاتيست دو بوش بفرنسا فوزين قطريين من الفئة الثالثة للخيل ...