الرئيسية / بطولة الاندية الاسيوية / البرتغالي روي فاريا مدرب الدحيل: الأخطاء وإهدار الفرص وراء التعادل

البرتغالي روي فاريا مدرب الدحيل: الأخطاء وإهدار الفرص وراء التعادل

ظهرت علامات عدم الرضا على وجه البرتغالي روي فاريا مدرب الدحيل بعد تعادل فريقه أمام العين الإماراتي بهدفين في ثالث جولات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.. وقال: ” كان يجب علينا أن نفوز في هذه المباراة ولكن الأخطاء هي التي جعلتنا نفقد نقطتين، فقد كان بإمكاننا أن ننهي المباراة في الشوط الأول وبعد مباراة الهلال قلت إن ارتكاب الأخطاء يجعلك تدفع الثمن، ولاح لنا الكثير من الفرص ولم نتمكن من استغلالها واستقبلنا هدفين لا يمكن أن نستقبلهما في هذه البطولة والأمور اصبحت صعبة بالنسبة لنا ولكن هناك الكثير من المباريات التي تنتظرنا ويجب علينا أن نحقق نتيجة إيجابية خارج ملعبنا إذا ما أردنا العبور للدور التالي.

وأضاف: “الجميع مسؤول عن هذه النتيجة وكما قلت لقد خسرنا نقطتين بهذا التعادل أمام العين والنقطة الإيجابية في أداء الفريق هي أننا صنعنا الكثير من الفرص على مرمى الفريق المنافس ولكننا لم نستفد منها بالصورة المطلوبة ولم نستغلها بالشكل الأنسب لتسجيل المزيد من الأهداف.

وتابع: “حزين لهذه النتيجة وكان هدفنا هو الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولكن للأسف الشديد الفريق افتقد الدقة والتركيز في اللمسة الأخيرة وأهدرنا الكثير من الفرص السهلة ولكن حتى الآن الأمور مفتوحة في هذه المجموعة وكل فريق يملك فرصته في تحقيق التأهل للدور التالي وعلينا القتال لكي نحافظ على حظوظنا في بلوغ الدور القادم، ولدي ثقة كبيرة في قدرة الفريق على التأهل ويجب علينا أن نطور من أنفسنا.

جاريدو: نقطة إيجابية
قال الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب العين الإماراتي إن فريقه خاض مباراة كانت صعبة للغاية أمام الدحيل الذي سيطر على معظم فترات اللقاء ولكن كان لدينا دافع وحافز قوي للخروج بأفضل نتيجة وأشكر اللاعبين على المستوى الجيد والروح القتالية وإدراك التعادل، كما أشكر الحارس خالد عيسى الذي قدم مباراة كبيرة وساهم في خروجنا بهذه النتيجة الجيدة.

وأضاف: “رغبة اللاعبين وشعورهم بالمسؤولية وراء العودة وإدراك التعادل أمام الدحيل واشكرهم جميعا على ما قدموه في المباراة، ولاشك ان الخروج بنقطة أمام الدحيل على ملعبه نتيجة إيجابية ومنصفة لنا في هذه المباراة على الرغم من أن الدحيل كان أكثر خطورة وأكثر فرصا، وفى نفس الوقت لا يمكن ان نتغاضى عن الفرص التي أتيحت لنا ولم نستغلها، والمباراة بشكل عام كانت مفتوحة حتى الدقائق الاخيرة، وفي النهاية أكرر أن النقطة جيدة خارج ارضنا وسنسعى لتحقيق الانتصار فى مباراة الإياب.

كريم بوضيف: خسرنا نقطتين بسبب الهفوات
أرجع كريم بوضيف لاعب الدحيل وأفضل لاعب في المباراة التعادل الذي حققه فريقه مع العين إلى الأخطاء والهفوات التي وقعنا فيها. وقال: خسرنا تقدمنا فى المباراة بسبب الأخطاء التي ظهرت في أدائنا جعلتنا نفقد نقطتين، كما أننا لاح لنا العديد من الفرص لكي نعزز حظوظنا ونزيد من معدل الأهداف في هذه المباراة ولكنها ضاعت من جانبنا وكان يمكن ان ننهي المباراة من شوطها الأول، والآن يجب علينا ان نقوم بالاستفادة من كل هذه الأخطاء التي ظهرت وأن نقوم بتعديل مسارنا في هذه البطولة وتحقيق النتائج المرجوة منا في قادم المباريات والعبور بالفريق إلى الدور التالي.

سلطان البريك: افتقدنا اللمسة الأخيرة
ظهرت علامات الأسف على وجه لاعب الدحيل سلطان البريك بعد التعادل الذي حققه فريقه أمس مع العين الاماراتي بهدفين فى اللقاء الذي جمعهما أمس فى الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.. وقال اللاعب عقب المباراة: “قدمنا مباراة جيدة واتيح لنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق الانتصار ولكن لم نوفق في ترجمتها إلى اهداف، حيث افتقدنا اللمسة الأخيرة، وهو الأمر الذي جعلنا نتعادل مع الفريق الإماراتي على أرضنا.

وأضاف: ” الدحيل قادر على العودة فى المباريات القادمة وتعويض التعادل أمام العين والحفاظ على حظوطنا فى المنافسة على بطاقتي الترشح للدور القادم.

علي عفيف: صادفنا سوء توفيق
أعرب على عفيف لاعب الدحيل عن حزنه الشديد بالتعادل الذي خرج به فريقه امام العين وقال: “أشعر بالحزن لخسارتنا نقطتين لعبنا بصورة جيدة ونجحنا فى تسجيل هدفين فى الشوط الأول الذي خرجنا منه متقدمين بهدفين مقابل هدف، وفي الشوط الثاني سيطرنا على مجريات اللعب وسنحت لنا العديد من الفرص ولكن صادفنا سوء توفيق فى ترجمتها إلى أهداف محققة، وفي المقابل العين لعب مدافعاً واعتمد عن الهجمة المرتدة بعد أن أدرك التعادل في نهاية الأمر، وبالتأكيد عندما لا تسجل وتهدر الفرصة فتوقع أن تسجل عليك الأهداف وهو ما حدث في لقاء الأمس أتيح لنا الكثير من الفرص لم نستغلها وفي المقابل العين نجح في العودة، وفي النهاية هذا هو حال كرة القدم وإن شاء الله الدحيل قادر على التعويض في قادم.

محمد موسى: لدينا القدرة على التعويض
أكد محمد موسى لاعب فريق الدحيل أن التعادل أمام العين الإماراتي في البطولة الآسيوية لا يقلل من الجهد الكبير الذي بذله فريقه خلال المباراة التي جرت أمس على ملعب عبدالله بن خليفة بالدحيل، وقال “لقد غاب التوفيق عنا في تحقيق الفوز خلال هذه المباراة، فقد تقدمنا بهدفين وكان لدينا العديد من الفرص التي كانت ستزيد عدد الأهداف لكن لم نوفق في استغلالها، في حين استغل المنافس بعض الأخطاء، وقد خرجنا بنقطة تدفعنا للبحث عن الأفضل خلال المباريات القادمة، فنحن نمتلك القدرة على تقديم الأفضل في المستقبل وتعويض ما فقدناه من نقاط وعلينا أن نواصل العمل بنفس الطموح للحفاظ على آمالنا في هذه المجموعة الآسيوية الصعبة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بروتوكول آسيوي صارم لمواجهة كورونا

بروتوكول آسيوي صارم لمواجهة كورونا

أصدر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم البروتوكول الصحي المعتمد للتعامل مع جائحة فيروس ...