الرئيسية / رياضات قطرية / الاتحاد القطري للسباحة يعقد جمعيته العمومية العادية

الاتحاد القطري للسباحة يعقد جمعيته العمومية العادية

الاتحاد القطري للسباحة يعقد جمعيته العمومية العادية

الاتحاد القطري للسباحة يعقد جمعيته العمومية العادية

عقد اليوم بقاعة لوسيل بمبنى اللجنة الأولمبية القطرية اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد القطري للسباحة بعد اكتمال النصاب القانوني.

ترأس الاجتماع السيد خليل الجابر رئيس الاتحاد القطري للسباحة وحضره أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وممثلو اللجنة الأولمبية القطرية وأعضاء الجمعية العمومية.

واعرب السيد الجابر في بداية الاجتماع عن شكره إلى رؤساء أجهزة السباحة بالأندية على الجهد الواضح والتعاون البنّاء مع الاتحاد في عملية تطوير السباحة في دولة قطر، منوها في هذا الصدد بأن الأندية تعتبر الشريك الأساسي في مختلف الأنشطة والبطولات التي ينظمها أو يشارك فيها الاتحاد.

وبعد ذلك استعرض رئيس الاتحاد القطري للسباحة جدول أعمال الجمعية العمومية، حيث تم في البداية اعتماد محضر الاجتماع السابق ، ثم عرض أهم إنجازات العام الجاري 2017 والتي كان أبرزها الفوز ببطولة الخليج للسباحة التي أقيمت في الدوحة خلال شهر مارس الماضي، والحصول على 3 ميداليات في بطولة آسيا للفئات السنية التي أقيمت في أوزبكستان شهر سبتمبر الماضي، ونجاح تنظيم الجولة الخامسة من كأس العالم فينا / آيرويف 2017 للسباحة في المجرى القصير ” 25 مترا ” ، والفوز بجائزة الاتحاد المثالي في حفل يوم التميز الرياضي، بالإضافة إلى انتخاب السيد خليل الجابر عضوا في مجلس إدارة الاتحاد الدولي للسباحة (الفينا) .

كما استعرض رئيس الاتحاد أهم أهداف المرحلة القادمة والتي من أهمها توسيع قاعدة ممارسي السباحة في المجتمع، والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية للشباب “بيونس أيرس 2018” وألعاب “طوكيو 2020″، واستضافة جولة لبطولة كأس العالم للسباحة 2018 2021 ، والسعي لزيادة عدد المسابح في الدولة، وإيجاد شركاء دائمين لأنشطة الاتحاد، والإعداد لاستضافة بطولة العالم للألعاب المائية عام 2023 .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوز قطر والعربي في افتتاح دوري كرة الطاولة

فوز قطر والعربي في افتتاح دوري كرة الطاولة

حقق قطر والعربي فوزين مهمين في الجولة الافتتاحية من مرحلة الذهاب ضمن ...