الرئيسية / كرة اليد / الاتحاد القطري لكرة اليد يعقد جمعيته العمومية العادية

الاتحاد القطري لكرة اليد يعقد جمعيته العمومية العادية

الاتحاد القطري لكرة اليد يعقد جمعيته العمومية العادية

الاتحاد القطري لكرة اليد يعقد جمعيته العمومية العادية

عقد مساء اليوم اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد القطري لكرة اليد، بمقر الاتحاد بعد اكتمال النصاب القانوني وذلك بحضور 13 من أصل 15 عضو ا.

ترأس الاجتماع السيد أحمد الشعبي رئيس الاتحاد وحضره أعضاء مجلس الإدارة وممثلو الأندية الرياضية بالإضافة إلى مانع الجعل ممثل اللجنة الأولمبية القطرية.

وتم في اجتماع الجمعية العمومية استعراض جدول الأعمال ومناقشة المستجدات وما تحقق من نتائج وإنجازات خلال العام الجاري، وجرى اعتماد محضر الاجتماع السابق، ثم اعتماد لوائح المسابقات المحلية وعرض نشاط الاتحاد خلال الموسم المنتهي واعتماد الحساب المالي، كما تم اعتماد موقف الاتحاد بعد عملية الدمج التي تمت بين ناديي الجيش ولخويا تحت مسمى “الدحيل”، واعتماد إلغاء مشاركة فريق القيادة.

وشهدت الجمعية العمومية انتخاب عتيق شداد رئيس جهاز كرة اليد بنادي السد ليكون ممثلا للأندية لمراجعة محضر اجتماع الجمعية العمومية.

وتم الكشف عن قيام أحمد الشعبي رئيس الاتحاد بعقد عدد من الاجتماعات مع مسؤولي اللجنة الأولمبية القطرية وذلك للتأكيد على أهمية دعم اللاعب القطري في المسابقات المحلية والارتقاء به إلى أفضل مستوى ممكن، وقد تم إعداد مشروع متكامل لتطوير اللاعب القطري وفي حال الموافقة عليه سيكون له انعكاسات إيجابية كبيرة على الأندية والمنتخبات على حد سواء وسيساهم في علاج فعال للمشاكل التي تعاني منها الأندية، خاصة فيما يتعلق بتسرب اللاعبين القطريين عند وصولهم إلى فئة الشباب بسبب الدراسة أو العمل، وسيبقي هذا المشروع عليهم في الأندية وسيكون له انعكاس إيجابي على الأندية.

وكذلك تم استعراض الطلب المقدم من نادي الخريطيات للانضمام إلى أنشطة اتحاد اليد، وقد حدد الاتحاد عدة معايير وطلب من نادي الخريطيات الالتزام بالشروط وستتم الموافقة على طلبه في حال استكمالها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأهلي يتأهل للدور قبل النهائي من البطولة الآسيوية للأندية لكرة اليد

الأهلي يتأهل للدور قبل النهائي من البطولة الآسيوية للأندية لكرة اليد

تأهل فريق الأهلي إلى الدور قبل النهائي من البطولة الآسيوية العشرين للأندية ...