الرئيسية / الدوري القطري / الاتحاد القطري لكرة القدم يجدد قرار استثناء اللاعب اليمني

الاتحاد القطري لكرة القدم يجدد قرار استثناء اللاعب اليمني

الاتحاد القطري لكرة القدم يجدد قرار استثناء اللاعب اليمني

الاتحاد القطري لكرة القدم يجدد قرار استثناء اللاعب اليمني

جدد الاتحاد القطري لكرة القدم قراره بشأن اعتبار اللاعب اليمني مقيما يحق له اللعب للأندية القطرية في دوريي الدرجتين الأولى والثانية ودوري تحت 23 عاما بالموسم المقبل 2018 – 2019.

وقال الاتحاد في تعميم أصدره اليوم للأندية إن استثناء تسجيل اللاعب اليمني كلاعب مقيم، يأتي دعما للاعب اليمني لإيجاد فرص احتكاك قوية في ظل توقف الدوري اليمني والمسابقات الرسمية الأخرى.

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم أعلن عن هذا القرار في منتصف الموسم الرياضي الماضي 2017 /2018 ولاقى قبولا وتجاوبا كبيرا من الأندية.
وأضاف الاتحاد أنه تقرر السماح لأندية الدرجة الأولى بتسجيل لاعب واحد فقط من حاملي الجنسية اليمنية كلاعب مقيم ضمن صفوف الفريق الأول أو فئة تحت 23

سنة، إضافة إلى عدد اللاعبين المقيمين المسموح به ليصبح العدد 7 لاعبين بدلا من 6 لاعبين ضمن كشف الـ 23 لاعبا على أن يكون عدد اللاعبين المقيمين خمسة فقط في كشف المباراة بمن فيهم اللاعب اليمني.

كما تم السماح لأندية الدرجة الثانية بتسجيل لاعب واحد فقط من حاملي الجنسية اليمنية كلاعب مقيم ضمن صفوف الفريق الأول، إضافة إلى عدد اللاعبين المقيمين المسموح به ليصبح العدد 6 لاعبين بدلا من 5 لاعبين ضمن الـ 26 لاعبا على أن يكون عدد اللاعبين خمسة في كشف المباراة بمن فيهم اللاعب اليمني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بونجاح يتفوق على 9 أندية بدورينا

بونجاح يتفوق على 9 أندية بدورينا

بهدفه الأخير في مرمى السيلية أصبح بغداد بو نجاح مهاجم السد ليس ...