الرئيسية / رياضات قطرية / الاتحاد الرياضي العسكري يكرم العطية

الاتحاد الرياضي العسكري يكرم العطية

الاتحاد الرياضي العسكري يكرم العطية

الاتحاد الرياضي العسكري يكرم العطية

أقام الاتحاد الرياضي العسكري تكريماً للبطل القطري ناصر العطية، الذي توج بالميدالية الذهبية في الوزن الثقيل (قتال) في بطولة العالم لفن الألعاب القتالية تانق سو دو بانجلترا وبمشاركة أكثر من 9 دول بعد فوزه في المباراة النهائية على الأسترالي راين استيفنس، بنتيجة 4 نقاط مقابل نقطتين في المباراة النهائية.
وعبر العميد الركن يوسف دسمال الكواري رئيس الاتحاد الرياضي العسكري عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققه البطل الذي كان على قدر المسؤولية واستطاع ان يثبت تواجده وسط نخبة من الرياضيين المميزين في هذه اللعبة من خلال أول مشاركة له، واكد أن الفوز الذي حققه العطية يعتبر بمثابة البداية الجيدة بالنسبة له، وتعد بداية لفكرة تكوين فريق قطري من أجل المشاركة به في هذه الرياضة التي نتمنى ان تجد نصيبها من الانتشار في قطر، مضيفا الآن ندرس تكوين فريق قطري خاصة أن هذه الرياضة جديدة في المنطقة.
فيما أبدى العطية سعادته بالفوز على مستوى التنافس الرسمي في المحافل الدولية، وقال، ان “تانق سو دو” هي رياضة في فن القتال وهي رياضة عسكرية حربية كورية المنشأ ترتكز على حركات دفاعية مقتبسة من عدة رياضات في الدفاع والقتال.
وكان المشارك العربي الوحيد في البطولة وكان تواجدي في البطولة من اجل المشاركة باسم دولة قطر ورفع علمها في هذا المحفل الدولي خاصة أنني أشارك للمرة الأولى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المشاريع والإرث تطلق مبادرة "بيتك ملعبك"

المشاريع والإرث تطلق مبادرة “بيتك ملعبك”

أطلقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث مبادرة توعوية للصحة المجتمعية تحت شعار “بيتك ...