الرئيسية / رياضات قطرية / الاتحاد الإسباني لملاكمة المحترفين يزيد عدد جولات القطري الشيخ فهد

الاتحاد الإسباني لملاكمة المحترفين يزيد عدد جولات القطري الشيخ فهد

وافقت رابطة الاتحاد الإسباني لملاكمة المحترفين على زيادة عدد الجولات في المباراة إلى ست بدلاً من أربع للملاكم القطري المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني، وذلك بداية من شهر يناير المقبل ضمن منافسات موسم 2020.

وجاءت الموافقة على زيادة جولات مواجهات الملاكم القطري نتيجة التزامه في خوض المنافسات وفقا للبرنامج الذي تم تحديده له، حيث لم يطلب تأجيل أو إلغاء أي مباراة طوال الفترة السابقة، فضلا عن أن المباريات التي تم تأجيلها له كانت لم تكن بقرار منه ولكن لظروف المنافسين، بالإضافة إلى انه من الملاكمين الملتزم بالقيد في قوائم المحترفين على مدار ثلاث سنوات متتالية وخاض خلالها 13 مباراة معتمدة وفاز فيها جميعا.

ويهدف الفرنسي فرانك بوهيك مدير الجهاز الفني للشيخ فهد من طلب زيادة عدد الجولات التي يخوضها في كل مباراة بداية من الموسم الجديد، إلى تطوير مستواه، فضلا عن حصوله على نقاط أكبر في تحقيق الفوز.

وتوقع الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني أن يتم زيادة عدد الجولات في مبارياته إلى ثماني بدلا من ست مع منتصف العام الجديد، ولكن بشرط الانتظام في جدول المنافسات المحدد ، واصفة هذا الأمر بالإيجابي خاصة انه سيزيد عدد النقاط التي يحصل عليها في حالة فوزه في أي مواجهة يخوضها مستقبلا.

وقال الشيخ فهد ، في تصريح صحفي ، إنه يهدف إلى تطوير قدراته وإمكانياته البدنية والفنية من اجل الوصول إلى أعلى عدد من الجولات في المباراة وهو 12 جولة ، مشددا على أن طموحه بشكل أساسي ينصب على تحقيق لقب عالمي.

وأوضح الملاكم القطري ان تحمله عبء خوض المنافسات في قارة أوروبا وتحديدا في إسبانيا يرجع إلى أنه تم اعتماده من رابطة الاتحاد الاسباني للمحترفين، فضلا عن أن منطقة الشرق الأوسط ليس بها منظمات أو اتحادات لملاكمة المحترفين.

وأعرب الشيخ فهد عن أمله في أن يكون مشوراه بمثابة تجربة حية لنشر ثقافة ممارسة ملاكمة المحترفين بين الشباب القطري، لافتا إلى سعيه لإقامة ورش عمل ودورات من خلال استقدام ملاكمين كبار سواء حاليين أو سابقين إلى الدوحة لتعريف الشباب القطري بهذه الرياضة النوعية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المحكمة الفيدرالية في سويسرا تحكم لصالح الخليفي

المحكمة الفيدرالية في سويسرا تحكم لصالح الخليفي

تلقى ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة مجموعة beIN الإعلامية، دعماً في جهوده ...