الرئيسية / بطولة الاندية الاسيوية / الاتحاد الآسيوي يكرم بو نجاح

الاتحاد الآسيوي يكرم بو نجاح

الاتحاد الآسيوي يكرم بو نجاح

الاتحاد الآسيوي يكرم بو نجاح

حظي بغداد بونجاح مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، بتكريم خاص من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بمناسبة حصوله على لقب افضل هداف في دوري أبطال آسيا 2018.

وكان بغداد قد حسم لقب هداف دوري أبطال آسيا 2018 برصيد 13 هدفاً ومعادلاً الرقم القياسي لأفضل هداف في المسابقة في موسم واحد.

وجاء التكريم بحضور محمد غلام البلوشي المدير الرياضي، وعبدالله البريك مدير الفريق الأول، والمدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا، والجهازين الفني والاداري، ولاعبي الزعيم.

وأبدى بغداد سعادته بالتتويج بلقب هداف دوري الابطال وقال في تصريح لموقع النادي ”سعيد جدًا بهذا التتويج وأوجه الشكر لكل زملائي في الفريق والجهازين الفني والاداري، والجائزة التي حصلت عليها سيكون لها تأثير إيجابي على الفريق في قادم المنافسات، وهذا التتويج يعد ثمار جهد كل زملائي في الفريق”.

وأضاف المهاجم الدولي “خضنا موسما قويا في مسابقة دوري الابطال وكنا نتمنى الصعود للمباراة النهائية وهذا ما سوف نسعى إليه في النسخة المقبلة” وتابع بونجاح حديثه قائلا ” فخور بلقب هداف دوري الابطال، واتمنى تقديم الأفضل مع الزعيم في الاستحقاقات المقبلة” ومن جانب اخر واصل الفريق السداوي استعداداته لمواجهة الخور المقبلة والمؤجلة من الاسبوع الخامس من دوري نجوم QNB، والتي ستقام في السادسة والنصف مساء الاربعاء على ملعب نادي الخور.

وشارك المحترف الاسباني غابي فى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها، خلال مباراة العربي الاخيرة، في حين واصل تشافي، تدريباته التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الاول، وذلك للتعافي من اصابة العضلة الامامية.

وفي نفس الاطار فمن المقرر ان يغيب المدافع عبدالكريم حسن عن مواجهة الخور المقبلة، بمناسبة حضوره حفل الاتحاد الآسيوي يوم غد الاربعاء بالعاصمة العمانية مسقط، لاسيما بعد ترشيحه ضمن الثلاثي الأفضل في دوري أبطال آسيا هذا العام.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بروتوكول آسيوي صارم لمواجهة كورونا

بروتوكول آسيوي صارم لمواجهة كورونا

أصدر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم البروتوكول الصحي المعتمد للتعامل مع جائحة فيروس ...