الرئيسية / كرة السلة / الاتحادان القطري والكويتي لكرة السلة يوقعان اتفاقية تعاون

الاتحادان القطري والكويتي لكرة السلة يوقعان اتفاقية تعاون

وقع الاتحاد القطري لكرة السلة ونظيره الكويتي اليوم اتفاقية تعاون بين الجانبين تستمر لمدة عام وقابلة للتجديد بصورة سنوية، وتضمنت التعاون في الكثير من الجوانب التي لها علاقة بكرة السلة وكيفية تعزيز دورها بين الجانبين بما يخدم اللعبة وسبل الارتقاء بها في كل من البلدين الشقيقين.

وقع الاتفاقية عن الاتحاد القطري السيد علي سعيد المالكي أمين السر العام للاتحاد القطري، وعن الجانب الكويتي السيد عبدالرحمن حسين الخباز أمين السر العام للاتحاد الكويتي وعضو اللجنة الفنية للاتحاد الآسيوي لكرة السلة، وذلك في مؤتمر صحفي عقد بصالة الاتحاد بالغرافة.

وجاء توقيع الاتفاقية كخطوة مهمة على طريق الاتفاقيات التي وقعها الاتحاد القطري والتي تعتبر جزءا من استراتيجيته لتطوير كرة السلة في قطر وتعزيز علاقته مع نظرائه من الاتحادات كافة.

ويهدف الاتحادان القطري والكويتي من توقيع هذه الاتفاقية إلى استثمار العلاقات الأخوية والعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين بما يرتقي بكرة السلة إلى آفاق أسمى، لتشتمل على مجالات أكثر سيكون لها الكثير من النتائج المثمرة على جميع الأصعدة في الفترة المقبلة، والتي بدورها ستعزز من فرص النجاح المستمر لكرة السلة في كل من قطر والكويت.

تركز الاتفاقية على التعاون المشترك بين الاتحادين القطري والكويتي في مجالات عديدة من خلال الإدارات المعنية والمسؤولين والخبراء، وخاصة في مجالات التدريب، والتحكيم، والمعسكرات، وتنظيم البطولات، وتبادل الخبرات على صعيد الفرق والمنتخبات الوطنية، بما في ذلك تطوير المدربين وتنمية المواهب الشابة والاستفادة كذلك من التجارب الناجحة والمتعددة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخبنا للسلة يستعد للبطولة الخليجية

منتخبنا للسلة يستعد للبطولة الخليجية

أعلنت اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون لكرة السلة جدول مباريات البطولة الخليجية ...