الرئيسية / الدوري القطري / الإعلان عن حكام مباريات دور الـ16 لكأس سمو الأمير لكرة القدم

الإعلان عن حكام مباريات دور الـ16 لكأس سمو الأمير لكرة القدم

أعلنت إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم تعييناتها لحكام مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس سمو الأمير المفدى في نسختها الثامنة والأربعين للموسم الرياضي 2019 – 2020، والتي ستنطلق غدا /الأربعاء/ وتستمر أربعة أيام.

وتقام المباريات بواقع اثنتين في كل يوم، وتفتتح مباريات هذا الدور غدا بلقاء السيلية وأم صلال وتليها مباراة الريان ومسيمير، وتتواصل الجولة بعد غد /الخميس/ بلقائي السد مع الخريطيات والدحيل أمام معيذر.. في حين يلتقي يوم /الجمعة/ المقبل الشحانية مع الوكرة ويلعب الأهلي مع نادي قطر..على أن تختتم مباريات هذا الدور /السبت/ المقبل بمباراتي العربي مع الخور والغرافة مع المرخية.

وسيدير جميع مباريات دور الستة عشر حكام قطريون، وستقام المباريات الثماني على ملاعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة وحمد بن خليفة بنادي الأهلي وحمد الكبير بنادي العربي وسعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، وعبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وجاء توزيع الأطقم التحكيمية للمباريات وفقا للترتيب التالي : حكم الساحة ، المساعد الأول ، المساعد الثاني ، الحكم الرابع ، وحكم الفيديو ، وحكم الفيديو المساعد.

وسيدير مباراة السيلية مع أم صلال على ملعب نادي الأهلي طاقم مكون من عبدالهادي الرويلي، رمزان النعيمي، خالد عايد، عبد الرحمن المري، عبدالرحمن الجاسم، وخالد النابت.

أما مباراة الريان مع مسيمير على ملعب نادي الأهلي فيديرها كل من نايف القادري، يوسف عارف، حمد العجي، محمد المزيد، حمد السبيعي، ومحسن الشرشني.

ومباراة السد مع الخريطيات يديرها عبدالله العذبة، زاهي الشمري، خالد عايد، يوسف الشرشني، خميس المري، ومحمد الشريف.

فيما يدير مباراة الدحيل مع معيذر بملعب نادي الدحيل كل من خميس الكواري، يوسف عارف، فيصل اليافعي، نايف القادري، عبد الهادي الرويلي، وإبراهيم بوهندي.

وسيدير مباراة الشحانية مع الوكرة بملعب نادي العربي طاقم مكون من سلمان فلاحي، طالب سالم، حمد العجي، محمد المزيد، عبدالله العذبة، وهيثم أسامة.

ومباراة الأهلي مع نادي قطر بملعب نادي العربي، يديرها كل من عبدالرحمن الجاسم، سعود أحمد، ماجد هديرس، حمد السبيعي، محمد أحمد الشمري، وجمال حسين.

أما مباراة العربي مع الخور بملعب نادي الغرافة فيديرها كل من خميس المري، طالب سالم، فيصل عيد، محمد الشريف، سلمان فلاحي، وخميس الكواري.

فيما يدير مباراة الغرافة مع المرخية على ملعب نادي الغرافة، طاقم مكون من عبدالرحمن المري، زاهي الشمري، عبدالله أنس، جمال حسين، محمد أحمد الشمري، ويوسف الشرشني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

قامت ادارة نادي قطر بتجديد عقد اللاعب خالد عبد الرؤوف بجانب التعاقد ...