الرئيسية / رياضات قطرية / الإعلان عن تفاصيل سباق صملة التراثي 2020

الإعلان عن تفاصيل سباق صملة التراثي 2020

أعلنت اللجنة المنظمة لسباق صملة التراثي في نسخته السادسة كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة بالسباق الذي سيقام في الفترة ما بين 19 إلى 21 مارس المقبل، وبمشاركة عدد كبير من المتسابقين.

وتفتتح منافسات السباق هذا الموسم من منطقة أبو سمرة، على أن يقام الحفل الختامي بمسرح الدراما بمؤسسة الحي الثقافي كتارا والذي يشهد تتويج المتسابقين الفائزين بالمراكز العشرة الأولى، وكذلك تكريم جميع المتسابقين الذين أكملوا السباق حتى النهاية.

وأعرب الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/، في مؤتمر صحفي عقد بهذه المناسبة: عن سعادته بمساهمة /كتارا/ في دعم سباق صملة التراثي الذي يذخر بالكثير من المفاهيم الخاصة بالقوة والتحمل والقدرات الذهنية والبدنية.. مشيرا إلى أن ما حققه سباق صملة من نجاح مبهر وإقبال كبير في نسخه السابقة جعله من أبرز السباقات الرياضية التي تساهم في نشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة والنشاط البدني، لافتا إلى أنه بات يزخر بالتنافس والنشاط البدني الذي يكرس القوة الجسدية والذهنية أيضا، علاوة على المهارات الفردية والتخطيط السليم.

وأوضح أن سباق صملة أصبح يشكل إضافة مميزة ضمن أجندة الفعاليات الرياضية بدولة قطر، لاسيما في ظل الصدى الكبير الذي لقيته النسخ السابقة لدى الرياضيين القطريين الذين يتميزون بحب الرياضة وعشق التحدي والمغامرة والدخول في غمار سباقات قوة التحمل ومواجهة الصعاب وهي الصفات التي اشتهر بها أهل قطر منذ القدم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المشاريع والإرث تطلق مبادرة "بيتك ملعبك"

المشاريع والإرث تطلق مبادرة “بيتك ملعبك”

أطلقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث مبادرة توعوية للصحة المجتمعية تحت شعار “بيتك ...