الرئيسية / أخبار العنابي / الأولمبي يجهز قائمة الألعاب الآسيوية

الأولمبي يجهز قائمة الألعاب الآسيوية

الأولمبي يجهز قائمة الألعاب الآسيوية

الأولمبي يجهز قائمة الألعاب الآسيوية

يواصل منتخبنا الوطني لشباب كرة القدم تدريباته في معسكره الخارجي بالنمسا تحت قيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو ميجيل استعدادا للمشاركة في دورة كوتيف الاسبانية التي تقام في أواخر الشهر الحالي ، وذلك ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لنهائيات كأس آسيا التي تحتضنها اندونيسيا في الفترة من 18 أكتوبر إلى 4 نوفمبر القادمين ويلعب منتخبنا في هذه البطولة بالمجموعة الأولى التي تضم اندونيسيا البلد المضيف ايضا وتايوان والامارات ، ولا يشهد هذا المعسكر خوض مباريات ودية وسيلحق علي الصالات المنسق الإعلامي لمنتخباتنا الوطنية بالبعثة الأسبوع المقبل .

وسيتجه منتخبنا بعد ختام معسكره بالنمسا إلى اسبانيا لخوض معسكر تدريبي لمدة خمسة ايام قبل انطلاق بطولة كوتيف الدولية والتي سيلعب فيها مع فريق فالنسيا في المباراة الافتتاحية في 28 يوليو الحالي . وسيخوض منتخب الشباب مباراته الثانية في البطولة يوم 30 يوليو أمام منتخب الأوروغواي، بينما يلعب مباراته الثالثة يوم 31 يوليو أمام منتخب المغرب، ويختتم مشواره في الدور الأول بملاقاة المنتخب الروسي يوم 2 أغسطس المقبل. وتقام البطولة بمشاركة 10 منتخبات، من أبرزها المنتخب الأرجنتيني، وتلعب خمسة فرق في مجموعة يتأهل منها اثنان إلى نصف النهائي. ويخوض المنتخب القطري للشباب منافسات البطولة تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تحتضنها إندونيسيا من 18 أكتوبر إلى 4 نوفمبر .

من ناحية أخرى يستعد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الاولمبي لإعلان قائمة الأسماء التي ستخوض معسكرا تدريبيا بالدوحة قبل السفر إلى اندونيسيا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية للمنتخبات الاولمبية تحت 23 سنة التي تقام خلال الفترة من 18 أغسطس إلى 2 سبتمبر القادمين ، ومن المنتظر أن يخوض منتخبنا الوطني الاولمبي بعض المباريات الودية قبل السفر لإندونيسيا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحديد أماكن تدريب وإقامة منتخبنا في بطولة آسيا

تحديد أماكن تدريب وإقامة منتخبنا في بطولة آسيا

عاد وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم الذي شارك في ورشة العمل التحضيرية ...