الرئيسية / رياضة السيارات / الألعاب الآسيوية خطوة واعدة لاتحاد التراياثلون

الألعاب الآسيوية خطوة واعدة لاتحاد التراياثلون

الألعاب الآسيوية خطوة واعدة لاتحاد التراياثلون

الألعاب الآسيوية خطوة واعدة لاتحاد التراياثلون

احتفل الاتحاد القطري للدراجات والتراياثلون، والذي شهد رسمياً انضمام التراياثلون ضمن تركيزه الاستراتيجي قبل عام، بخطوة مهمة في مطلع شهر سبتمبر وذلك بمشاركة اللاعب إبراهيم الرميحي في دورة الألعاب الآسيوية جاكرتا/ بالمبانج 2018.

وشارك الرميحي والذي توِّج كبطل قطر الأول لرياضة التراياثلون في وقت سابق من هذا العام، في أول بطولة كبرى له، حيث أنهى سباق المسافة الأولمبية في زمن قدره 2:13:34، ليحتل المركز السادس والعشرين بشكل عام.

وقد علّق الرميحي على مشاركته الأولى في دورة الألعاب الآسيوية قائلاً “لقد كانت تجربة مميزة ومفيدة بالنسبة ليّ، حيث تعلمت الكثير واكتسبت خبرة المشاركة في البطولات الدولية، وأنا الآن أكثر حماسةً من أي وقت مضى لتمثيل قطر دوليا في المستقبل”.

وأضاف الرميحي “ما أسرني بشكل خاص هو التنافس مع رياضيين آخرين من دول مجلس التعاون الخليجي والذين يتدربون بدوام كامل، بينما أعمل أنا في وظيفتي بدوام كامل. لذا فإن الحصول على وقت شخصي للتمرن وممارسة التراياثلون هو أفضل مكافأة بالنسبة ليّ”.

مواصلة النجاح

وقد صرّح الدكتور محمد جهام الكواري، رئيس الاتحاد القطري للدراجات والتراياثلون قائلاً “تمثل مشاركة إبراهيم أول ما يأمله الاتحاد في تكوين نُخبة من الكبار والناشئين المشاركين في البطولات الدولية الكبرى. وأضاف ” أُهنئ فريق المدربين والمنسقين والإداريين والنوادي المحلية ومنظمي الفعاليات الذين عملوا بشكل جماعي على تطوير سباقات التراياثون في قطر والذين ساهموا بشكل فعّال في تحقيق ذلك”. وأعرب الدكتور محمد الكواري عن أمله في مواصلة هذا النجاح من خلال تعاون كافة المؤسسات الرياضية معاً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رالي قبرص الدولي: العطية يحرز لقب فئة الشرق الأوسط

رالي قبرص الدولي: العطية يحرز لقب فئة الشرق الأوسط

توج السائق القطري ناصر العطية بلقب فئة بطولة الشرق الأوسط للراليات ضمن ...