الرئيسية / رياضات قطرية / الأسطورة أوليفر كان في الدوحة

الأسطورة أوليفر كان في الدوحة

وصل اوليفر كان الحارس الأسطوري لبايرن ميونيخ والمنتخب الألماني وعضو مجلس إدارة بايرن ميونيخ الجديد في وقت متأخر من مساء امس الى الدوحة قادما من فرانكفورت واكد زيارة معسكر البافاري الذي تستضيفه الدوحة منذ الرابع من الشهر الحالي على ملاعب اسباير الخارجية والاطلاع على الاجواء التي يشهدها معسكر العملاق الألماني من اجل الاعداد للقسم الثاني من الدوري الألماني من اجل المنافسة بجدية على الصدارة لا سيما وان الفريق يحتل المركز الثالث متأخرا بأربع نقاط عن ليبزيج صاحب الصدارة.
وفي مؤتمر صحفي عقدته امس بمقر النادي قدمت ادارة نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، امس الثلاثاء أوليفر كان بعد تعيينه في المجلس التنفيذي للنادي ليحل محل كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي في يناير 2022.
ووقع القائد السابق للبافاري والحارس السابق للمنتخب الألماني أوليفر كان عقدا لمدة خمسة أعوام مع النادي يبدأ في أول يناير 2020 كعضو في المجلس التنفيذي، وفي الاثناء من المنتظر ان يعمل كان عن كثب مع كل من رومنيجه والمدير الرياضي حسن صالح حميدزيتش في “فترة تأقلم” مدتها سنتان.
ومن المنتظر ان يتم تكليف أسطورة النادي ببناء حقبة جديدة في بايرن ميونيخ، بعد رحيل رومنيجه ورئيس النادي أولي هونيس الذي استقال من منصبه العام الماضي.
واكد اوليفر كان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي الألماني ان العاطفة مهمة جدا في ميدان كرة القدم بالنسبة له كلاعب لكنها ليست مفيدة بالضرورة في مجال الاعمال وقال “اعدكم بالحفاظ على هدوئي بمجلس إدارة النادي كما اعدكم ان بايرن ميونيخ سيكون 100 في المئة من هذا اليوم فصاعدا. انا ادرك التوقعات العالية في النادي، لكن التحدي يناسب شخصيتي”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق تحدي ركوب الدراجات الافتراضي

انطلاق تحدي ركوب الدراجات الافتراضي

تزامناً مع إلغاء كافة الأحداث الرياضية وتعليق أنشطة الدراجين لتنحصر داخل المنزل ...