الرئيسية / أخبار العنابي / الأدعم يواجه قيرغيزستان ودياً

الأدعم يواجه قيرغيزستان ودياً

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم في الثامنة من مساء الليلة ثاني مبارياته الودية خلال معسكره الحالي استعدادا لبطولة كأس اسيا حيث يلتقي مع منتخب قيرغيزستان وهو احد المنتخبات المتأهلة ايضا لنهائيات هذه النسخة من بطولة اسيا، وكان منتخبنا قد فاز اول امس على المنتخب الاردني بهدفين مقابل لاشيء احرزهما المعز علي و احمد علاء .

وسيقوم الجهاز الفني بإجراء تغييرات عديدة على التشكيل الذي خاض به تجربة النشامى الاردني لأنه من الصعب ان يلعب بتشكيل ثابت لمباراتين في اقل من 48 ساعة ولاشك ان اللاعبين الذين خاضوا لقاء الاردن في حاجة للاستشفاء والراحة لازالة الاجهاد خاصة ان المباراة لم تكن سهلة بالرغم من الفوز بهدفين مقابل لاشيء وكان المنتخب الاردني اكثر من ند وكان من الممكن ان يتعادل في اي وقت لولا الهدف الثاني الذي احرزه احمد علاء في الدقيقة الاخيرة من وقت المباراة.

وتعتبر مواجهة قيرغيزستان اليوم مختلفة من الناحية الفنية عن لقاء الاردن لاسيما ان الاخير يمثل غرب القارة مثله مثل منتخب لبنان الذي يلعب معنا في المجموعة ببطولة اسيا ، بينما منتخب قيرغيزستان يمثل وسط اسيا وهناك اوجه شبه بينه وبين منتخب كوريا الشمالية الذي ينافسنا ايضا في بطولة اسيا من حيث القوة البدنية والسرعات العالية .

ويسعي فيلكس سانشيز المدير الفني لمنتخبنا ان يحقق اقصى استفادة ممكنة من هذه المباراة لاسيما انه سيجرب مجموعة جديدة وكبيرة من اللاعبين للوقوف على مدى مردودهم مع المجموعة ، ومن منهم يستطيع ان يستكمل المشوار للقائمة النهائية ومن منهم سيكمل المشوار في نهائيات كاس اسيا.

وفي المقابل فإن منتخب قيرغيزستان ليس من المنتخبات الضعيفة ولكنه احد المنتخبات الصاعدة بقوة في قارة اسيا ويضم لاعبين متميزين من بينهم  أنتون زمليانوخين الذي ساهم بشكل كبير في ظهور منتخب بلاده لأول مرة في تاريخه في المحفل القاري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأدعم جهز الدوليين للأندية

الأدعم جهز الدوليين للأندية

يختتم غدا “الجمعة” منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم معسكره التدريبي الذي اقامه ...