الرئيسية / أخبار العنابي / الأدعم يواجه سنغافورة الخميس المقبل ودياً

الأدعم يواجه سنغافورة الخميس المقبل ودياً

بدأ منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم تدريباته في معسكره الداخلي استعداداً لاستئناف مبارياته بالتصفيات المزدوجة لكأس العالم قطر 2022، وكأس آسيا الصين 2023، وبالرغم من ان الادعم لن يخوض مواجهات رسمية في الجولة الخامسة من التصفيات التي تقام يوم 14 نوفمبر الحالي الا ان الجهاز الفني بقيادة فيلكس سانشيز المدير الفني للادعم قرر خوض مباراة ودية يوم الخميس المقبل نفس يوم الجولة الخامسة من التصفيات ستكون امام منتخب سنغافورة باستاد عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل لتكون هذه المباراة اعدادا لمنتخبنا الوطني لمواجهة منتخبات افغانستان في 19 نوفمبر الحالي في الجولة السادسة.
الجدير بالذكر ان الجولة الخامسة من التصفيات في المجموعة الخامسة التي يلعب فيها منتخبنا ستشهد مواجهتي الهند مع افغانستان وعمان مع بنجلادش ويتصدر منتخبنا هذه المجموعة بعشر نقاط ويليه المنتخب العماني في الوصافة بست نقاط.
ودشن منتخبنا تدريباته بقائمة ضمت 28 لاعباً وهم: سعد الشيب، بيدرو ميجيل، سالم الهاجري، طارق سلمان، خوخي بوعلام، حسن الهيدوس، وأكرم عفيف (السد).
وبسام الراوي، المعز علي، كريم بوضيف، محمد موسى، علي عفيف، إسماعيل محمد، محمد مونتاري (الدحيل)، وأحمد فتحي، فهد شنين، مصعب خضر، ويوسف عبد الرزاق (العربي).
يوسف حسن، المهدي علي، أحمد علاء، مؤيد حسن (الغرافة) عبد العزيز حاتم، وفهد يونس (الريان) عبد الرحمن محمد، عبد السلام الأحرق (الأهلي)، وأحمد معين (قطر) محمد أحمد البكري (الشحانية).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بطولة المنتخبات العربية.. بروفة مونديالية

بطولة المنتخبات العربية.. بروفة مونديالية

وجد اعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والاتحاد القطري لكرة القدم عن ...