الرئيسية / أخبار العنابي / الأدعم يواجه النشامى بالدوحة 23 ديسمبر

الأدعم يواجه النشامى بالدوحة 23 ديسمبر

الأدعم يواجه النشامى بالدوحة 23 ديسمبر

الأدعم يواجه النشامى بالدوحة 23 ديسمبر

اتفق المنتخب الوطنى الاول لكرة القدم على خوض مباراة ودية جديدة فى اطار استعداداته لبطولة كأس آسيا التى تقام فى الامارات خلال الفترة من 5 يناير الى الاول من فبراير القادمين، وستكون المواجهة الودية مع المنتخب الاردنى حيث اعلن الاتحاد الاردنى لكرة القدم انه تم الاتفاق على هذه المباراة ضمن المعسكر التدريبى الذى يقيمه النشامى بالدوحة فى ديسمبر القادم، استعداداً لكأس آسيا 2019.

وستكون المباراة يوم 23 ديسمبر القادم اى قبل يوم واحد من ختام معسكر المنتخب الاردنى الشقيق بالدوحة الذى تحدد له الفترة من 10 الى 24 ديسمبر القادم.
، وكان منتخبنا الوطنى قد اتفق على مباراة ودية مع منتخب فيتنام الذى يعسكر فى الدوحة ايضا لنفس السبب وتحدد لها 31 ديسمبر او 2 يناير القادمين على حسب الاتفاق النهائى بين المنتخبين.

كما تحدد ثلاث مباريات اخرى مع الصين فى سبتمبر القادم فى استاد خليفة المونديالي، ثم بعدها بعشرة ايام مع المنتخب الفلسطينى فى 17 سبتمبر القادم وبالدوحة ايضا ومع منتخب الاكوادور فى 2 اكتوبر القادم، وان المباراتين فى الدوحة.

والمعروف ان منتخبنا الوطنى سيخوض معسكرا اوروبيا خلال شهر نوفمبر القادم، وسيلعب مباراتين وديتين تحدد احداهما وستكون امام المنتخب السويسرى على ارضه فى 14 نوفمبر وهناك مباراة اخرى فى 11 نوفمبر جارى الاتفاق على الطرف الاخر الذى سنواجهه.

الجدير بالذكر ان منتخبنا الوطنى بدأ الاستعداد لبطولة اسيا من خلال معسكر خارجى فى النمسا بدأ 25 يونيو واستمر حتى 12 يوليو الحالى وضم 34 لاعبا، وكان الهدف من هذا المعسكر الاعداد البدنى والفنى للاعبين مع بداية الموسم وكذلك العمل على تطبيق بعض النواحى التى يسعى الى تنفيذها فيلكس سانشيز المدير الفنى لمنتخبنا لهذا لعب بعض المباريات الودية لتجريب ما يسعى اليه فى المرحلة المقبلة، واتاحة الفرصة امام كل اللاعبين حتى اللاعبين المصابين حرص على ضمهم للاشراف على علاجهم وتأهلهم تحت رعاية الجهاز الطبى للمنتخب الوطني، لاسيما ان الادعم فى حاجة الى كل لاعب خلال المرحلة القادمة لان الموسم سيكون شاقا وطويلا ولن يقتصر على بطولة اسيا حيث يستعد العنابى فى نفس الوقت لخوض منافسات بطولة كوبا اميركا فى البرازيل خلال شهر يونيو من العام المقبل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قرعة تصفيات آسيا تكشف خريطة الأدعم لطوكيو

قرعة تصفيات آسيا تكشف خريطة الأدعم لطوكيو

يتحدد ابتداء من اليوم مشوار منتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم إلى اولمبياد ...