الرئيسية / رياضات قطرية / الأدعم يقترب من اللقب العالمي

الأدعم يقترب من اللقب العالمي

تصدر بطلنا العالمي وليد الشرشني في المرحلة الأولى من منافسات الجولة الثالثة لبطولة العالم للدراجات المائية “كأس ملك تايلاند” التي تستضيفها في مدينة بتايا التايلاندية وتختتم مساء اليوم بمشاركة كبيرة من المع ابطال العالم وذلك من خلال تصدر المرحلتين الأولى والثانية للسباق الرئيسي لفئة كبار المحترفين.
وبهذا الفوز وضع أدعم الدراجات المائية قدماً ثابتة على طريق التتويج بلقب بطولة العالم في الموسم الحالي بعد النتيجة الرائعة التي سجلها التي تصدر الشرشني السباق في يومه الأول بمرحلتيه الأولى والثانية وبالتالي حافظ على صدارته للترتيب العام للبطولة وبات أقرب من أي وقت مضى للتتويج بلقب بطولة العالم.
ويحتاج الشرشني لإكمال السباقين الأخيرين صباح اليوم حتى نهايتهما.
وعمت الفرحة أعضاء الوفد القطري المشارك في الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة العالم “كأس ملك تايلاند” بعد أن اقترب الشرشني من تحقيق الحلم الذي طال انتظاره.
وحرص صلاح إبراهيم المناعي نائب رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية على متابعة المستويات الرائعة التي قدمها بطلنا وليد الشرشني من موقع السباق بعد أن سافر إلى تايلاند لتشجيع متسابقينا على تقديم أفضل ما لديهم وتتويج جهودهم الكبيرة.
وحصد الشرشني قائد فريق “قطر تيم” 60 نقطة كاملة المقررة لصاحب الصدارة وتلاه البطل الدنماركي ماركوس جورجنيوس في المركز الثاني وحصد 53 نقطة ثم الأوكراني جيمس بوسيل في المركز الثالث وحصد 48 نقطة والألماني فيل بوبي في المركز الرابع وحصد 43 نقطة، ثم البطل الفرنسي جين بابتستي في المركز الخامس برصيد 39 نقطة، وتلاه البطل الياباني جين اوكو ما في المركز السادس وحصد 36 نقطة.
وحضرت الإثارة بكل تفاصيلها في هذا السباق الأقوى في بطولة العالم باعتبار أن “فئة الجالس محترفين” التي تسابق فيها بطلنا وليد الشرشني هي الفئة الأقوى والأشهر في بطولات العالم للدراجات المائية.
وعقب انتهاء المنافسات عمت حالة من الارتياح بين أعضاء الفريق القطري الذين شعروا باقتراب تحقيق حلم التتويج بلقب بطولة العالم،
وأكد عمر الحميدي رئيس بعثة الأدعم المشاركة في مونديال الدراجات أن الأمور تسير على ما يرام حتى الآن بالنسبة للسعي الجاد للفوز بلقب بطولة العالم في أقوى فئات الدراجات المائية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللجنة الأولمبية القطرية تعلن عن رزنامة الفعاليات الرياضية 2020

اللجنة الأولمبية القطرية تعلن عن رزنامة الفعاليات الرياضية 2020

أعلنت اللجنة الأولمبية القطرية عن رزنامة الأحداث والفعاليات الرياضية التي ستستضيفها الاتحادات ...