الرئيسية / أخبار العنابي / الأدعم يفتح ملف الأرجنتين

الأدعم يفتح ملف الأرجنتين

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته الجدية استعداداً لمواجهة المنتخب الأرجنتيني غدا الأحد على ملعب ارينا دي جريميو بمدينة بورتو اليجري لحساب الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا في نسختها السادسة والأربعين، التي تستضيفها البرازيل إلى غاية السابع من يوليو المقبل.
ويركز الجهاز الفني للمنتخب على مواجهة الأرجنتين من أجل مواصلة الظهور بوجه جيد لا سيما بعد الإشادة الكبيرة بالمردود المشرف الذي قدمه الأدعم امام منتخبي الباراجواي وكولومبيا في الجولتين الماضيتين من منافسات المجموعة الثانية.
ويسعى سانشيز خلال المران الذي سيقوده اليوم إلى تصحيح الأخطاء التي ظهرت على الأداء الفردي والجماعي للاعبين في مباراة كولومبيا لا سيما على الجانب الهجومي الذي غاب عنه التجانس والانسجام، بالإضافة الى بعض الأخطاء الفردية على مستوى المراقبة والضغط.
ورغم الخسارة القاسية التي مني بها منتخبنا أمام كولومبيا في آخر لحظات المباراة بهدف قاتل فإن الأجواء داخل المنتخب جيدة للغاية والجميع راض عن الأداء الفني والبدني للاعبين الذين بذلوا قصارى جهودهم من أجل تشريف الكرة القطرية والآسيوية عموما، بالإضافة الى المساندة المستمرة التي يلقاها اللاعبون من مدرب المنتخب فيليكس سانشيز الذي أكد أن لاعبيه قدموا أفضل ما لديهم أمام أحد اقوى المنتخبات بأمريكا الجنوبية والمرشح للمنافسة بقوة على اللقب.
وبعد تعادل الأرجنتين أمس مع الباراجواي بهدف لمثله في المواجهة التي عقبت مباراتنا أمام كولومبيا أصبحت الحسابات في هذه المجموعة معقدة للغاية لا سيما وأننا نتساوى مع المنتخب الأرجنتيني في المركز الثالث بنقطة واحدة لكل منتخب وهو ما يجعل المواجهة بين المنتخبين حاسمة ومصيرية للظفر بإحدى بطاقات التأهل عن هذه المجموعة الحديدية التي احتفظت بأسرارها الى الجولة الأخيرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سانشيز: تعلمنا الكثير من كوبا أمريكا

سانشيز: تعلمنا الكثير من كوبا أمريكا

أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم أن الأدعم استطاع ...