الرئيسية / كرة اليد / الأدعم يختتم تحضيراته لمونديال اليد

الأدعم يختتم تحضيراته لمونديال اليد

يختتم منتخبنا الوطني تحضيراته القوية ظهر اليوم بإجراء اخر حصة تدريبية على الصالة الرئيسية بمجمع الدحيل استعداداً لبطولة العالم لكرة اليد التي ستحتضنها ألمانيا والدنمارك خلال الفترة من 10 إلى27 يناير الجاري..

ومن المقرر أن تغادر بعثة الادعم غداً الأربعاء الى العاصمة الدنماركية كوبنهاجن من اجل خوض منافسات المونديال ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب أنجولا ومصر والمجر والسويد والأرجنتين.

وأكد أحمد مددي لاعب منتخبنا الوطني ان التحضيرات سارت على افضل ما يرام خلال الفترة الماضية سواء من خلال معسكر برشلونة او المباريات الاربع الودية التي خاضها في الدوحة امام بيلاروسيا و البوسنة و قال مددي “غدا سنختتم تحضيراتنا المونديالية بالدوحة و سنغادر الى كوبنهاجن يوم الاربعاء من اجل الدفاع عن حظوظنا في هذا الاستحقاق المونديالي ،لن ندخر جهدا في سبيل الراية الوطنية و اعتقد اننا جاهزون ومعنوياتنا عالية لخوض منافسات المونديال”.

واضاف مددي “اعتقد ان ترتيب المباريات يساعدنا في الترفيع من مستوانا من مباراة لأخرى.. لا بد ان نبذل اقصى ما لدينا لبلوغ مراحل متقدمة في هذه البطولة و رغم صعوبة منتخبات المجموعة التي نلعب فيها إلا اننا قدها ان شاء الله و سنحاول المحافظة على انجازاتنا في المونديالين السابقين 2015 و 2017”.

وأوضح مددي أن الأجواء داخل المنتخب ايجابية للغاية بفضل الدعم الكبير من طرف مسؤولي الاتحاد وعلى راسهم أحمد الشعبي رئيس الاتحاد، مشيراً إلى أن الدفاع عن اسم قطر مسؤولية وفخر في نفس الوقت وهو ما يجعل الجميع واعيا بجسامة المهمة التي سنخوضها خلال يومين بالدنمارك.

ونوّه يوسف بن علي بدوره بالتحضيرات القوية لمنتخبنا بقيادة الاسباني فاليرو ريفيرا و قال بن علي “بدانا ندخل في اجواء المونديال كلما اقتربت ساعة البداية واعتقد ان المباريات الاربع التي خضناها مؤخرا في الدوحة اكدنا من خلالها جاهزيتنا لهذا التحدي المونديالي”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب القطري يحقق فوزاً مهماً على نظيره المصري في بطولة العالم لكرة اليد

المنتخب القطري يحقق فوزاً مهماً على نظيره المصري في بطولة العالم لكرة اليد

حقق المنتخب القطري لكرة اليد فوزاً مهماً على نظيره المصري بنتيجة 28 ...