الرئيسية / أخبار العنابي / الأدعم يختتم تجهيزاته للنشامي

الأدعم يختتم تجهيزاته للنشامي

يختتم اليوم منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم استعداداته وتدريباته لمواجهة الغد الودية امام منتخب نشامي الأردن في اطار استعدادات المنتخبين لبطولة كأس آسيا التي تقام بالامارات خلال الفترة من 5 يناير الى اول فبراير القادمين بالامارات، وسيكون التركيز الاساسي في تدريب اليوم على بعض النواحي الفنية دون ان يكون هناك جهد بدني قوي حتي لا يتعرض اللاعبون للاجهاد، خاصة أن اللاعبين وصلوا لافضل مستوى بدني خلال المرحلة الحالية من الموسم.
ويسعى الجهاز الفني للوصول الى حالة جميع ومستوى اللاعبين لاختيار التشكيل الامثل الذي يخوض هذه المواجهة واتاحة الفرصة امام العدد الامثل الذي سيخوض هذه المواجهة على مدار شوطي المباراة لاسيما انه يحاول توزيع الجهد بين اللاعبين، خاصة أن هناك اربع مباريات ودية قوية ابتداء من الغد وحتى نهاية الشهر الحالي تنتظر اللاعبين حيث انه بعد مواجهة الاردن بـ 48 ساعة يلتقي مع قيرغيزستان ثم المنتخب الجزائري في 27 من الشهر الحالي وأخيرا إيران في 31 من الشهر الحالي.
وعودة مرة اخرى لتدريب اليوم فسيخضع اللاعبون العائدون من الاصابات للاختبار النهائي لمعرفة مدى قدرة مشاركة اي منهم على لعب اي جزء من المباراة مثل حسن الهيدوس وسلطان آل بريك.

عبدالعزيز حاتم:
جاهزون
أكد عبد العزيز حاتم اللاعب المخضرم في منتخبنا ونادي الغرافة على جاهزية جميع عناصر المنتخب الوطني حيث قال كلنا جاهزون تماما ونعلم مدى أهمية بطولة كأس آسيا وكيف انها ايضا تدخل ضمن الاستعدادات لكأس العالم 2022 الذي تحتضنه قطر ولهذا فنحن في قمة تركيزنا.
وأضاف قائلا اننا نستعد منذ فترة طويلة وخضنا العديد من المباريات القوية وقدمنا أداء متميزا أمام منتخبات قوية أوروبية وآسيوية وهو جانب ايجابي دون شك يزيد من ثقتنا في انفسنا ويجعل سقف طموحاتنا يزداد في النتائج التي نسعى الى تحقيقها في الاستحقاقات الرسمية ابتداء من كأس آسيا باذن الله.
وأشار قائلا: ان المجموعة الخامسة التي يلعب فيها منتخبنا متكافئة والحظوظ متساوية.

طارق سلمان:
لا نخشى آسيا
قال طارق سلمان مدافع السد ومنتخبنا الوطني ان التواجد في صفوف المنتخب الوطني الاول فرصة مهمة لي ولزملائي الشباب ولابد ان نقدم اقصى ما لدينا لنحافظ على حظوظنا في التواجد ضمن صفوف الادعم..
واضاف قائلا ان بطولة آسيا مهمة ونتمنى ان نقدم مستوى طيبا ونعطي صورة ايجابية للتطور الذي يشهده منتخبنا ونعلم ان المسئولية كبيرة، وكل مجموعات البطولة صعبة لانه ليس هناك فريق تأهل لم يكن يستحق الصعود.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأدعم يرفض خوض أي وديات

الأدعم يرفض خوض أي وديات

قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم بقيادة الاسباني فيلكس سانشيز ...