الرئيسية / أخبار العنابي / الأدعم في أصعب اختبار أمام اليابان

الأدعم في أصعب اختبار أمام اليابان

يتعيّن على منتخبنا الأولمبي الليلة تخطي عقبة “الكمبيوتر” الياباني، في آخر المواجهات لمباريات المجموعة الثانية في نهائيات آسيا للمنتخبات الأولمبية لأقل من 23 سنة، التي تحتضنها تايلاند والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020. وسيكون استاد راجامانغالا الوطني في شرق بانكوك مسرحاً للمواجهة المصيرية لمنتخبنا عند الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت بانكوك (الرابعة والربع عصراً بتوقيت الدوحة).
ويدرك الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب منتخبنا، أن المنتخب الياباني ربما يدخل المواجهة بأريحية نفسية وبعيداً عن الضغوط بعد وداعه المنافسات رسمياً، على خلفية الخسارة الأخيرة أمام سوريا، والتي كانت الثانية له بعد أن بدأ النهائيات بالخسارة أمام السعودية، ولكن المدرب الياباني مورياسو لن يكتفي بأن يلعب “الساموراي” دور الكومبارس في البطولة الآسيوية ويريد أن يحفظ ماء الوجه للفريق الذي سينظم أولمبياد طوكيو المقبل.
وبلا شك، فإن تأثّر المنتخب الياباني بالهزيميتن والخروج المبكر سيجعلان الكرة اليابانية تحت الضغط في طريق التحضير إلى الأولمبياد، لكن المنتخب الياباني لديه نخبة من اللاعبين المؤثرين في الخطوط الثلاث؛ ولكن بالمقابل مدرب “الأدعم” يعرف كيف سيتعامل مع طبيعة المواجهة وليست المرة الأولى التي يواجه فيها الكرة اليابانية وآخر لقاء له كان في نهائي كأس آسيا في الإمارات، ونجح سانشيز بخطف اللقب بثلاثية للذكرى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المعز يخوض تحدياً احترافياً

المعز يخوض تحدياً احترافياً

وافقت ادارة نادي الدحيل برئاسة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني على ...