الرئيسية / كأس العالم للاندية قطر 2019 / اكتمال عقد الفرق المتنافسة في كأس العالم للأندية قطر 2019

اكتمال عقد الفرق المتنافسة في كأس العالم للأندية قطر 2019

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مساء اليوم عن اكتمال عقد الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم “قطر 2019” التي ستنطلق منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة في يوم 11 من شهر ديسمبر المقبل.

وأكد “فيفا” أنه وبعد كشف هوية بطلي آسيا وأمريكا الجنوبية أمس واليوم، اكتمل عقد الفرق المتنافسة في كأس العالم للأندية، وذلك بعد فوز فلامينجو البرازيلي بلقب كأس ليبرتادوريس أمس، والهلال السعودي اليوم بلقب كأس دوري أبطال آسيا ليصبح آخر الفرق المنضمة إلى قائمة المشاركين في البطولة التي تضم سبعة أبطال من مختلف أنحاء العالم.

وسيلحق فلامينجو والهلال بكل من الترجي التونسي بطل إفريقيا ومونتيري بطل كونكاكاف ونادي هينجين سبورت بطل أوقيانوسيا وليفربول بطل أوروبا والسد القطري صاحب الضيافة، في التنافس على اللقب العالمي.

وأكد “فيفا” توفر تذاكر البطولة على موقع الاتحاد الدولي FIFA.com/tickets ، وستتوفر التذاكر بأسعار معقولة مقسمة إلى ثلاث فئات تتراوح بين 25 ريالاً قطرياً لتذاكر الفئة الثالثة لمباريات الأيام الثلاثة الأولى و400 ريال قطري لتذاكر الفئة الأولى الخاصة باليوم الذي تقام فيه مباراتان .علماً أن بطاقة اليوم الذي تقام فيه مباراتان على ملعب واحد تتيح لحاملها حضور المواجهتين معاً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليفربول وفلامنجو.. هل يعيد التاريخ نفسه؟

ليفربول وفلامنجو.. هل يعيد التاريخ نفسه؟

وصلت بطولة كأس العالم للأندية 2019 إلى المشهد الختامي بإجراء المباراة النهائية ...