الرئيسية / رياضات قطرية / افتتاح فعاليات دورة الفيفا لمدربي البراعم بمشاركة 30 مدربا

افتتاح فعاليات دورة الفيفا لمدربي البراعم بمشاركة 30 مدربا

افتتاح فعاليات دورة الفيفا لمدربي البراعم بمشاركة 30 مدربا

افتتاح فعاليات دورة الفيفا لمدربي البراعم بمشاركة 30 مدربا

انطلقت اليوم، فعاليات دورة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لمدربي البراعم في قاعة المحاضرات بنادي الدحيل الرياضي بمشاركة 30 مدربا، والتي تستمر حتى يوم الخميس المقبل.

وأكد السيد فهد ثاني مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم، ضرورة الاهتمام بقاعدة الفئات السنية كونها نواة أساسية في تحقيق الرؤية الفنية للاتحاد القطري لكرة القدم من صقل للمواهب ورفع مستوى الأداء للاعبين وإعدادهم لتمثيل المنتخبات وقدرتهم على المنافسة وتحقيق الإنجازات الوطنية، مضيفا أن ذلك يعتمد على كفاءة المدربين وقدرتهم على العطاء.

وقال إن “المدرب هو المسؤول الأول عن عملية التطوير ورفع مستوى اللعبة.. ونحن في اتحاد الكرة نؤمن بذلك ونعمل دائما على تقديم كل ما يلزم للرقي بقدرات المدربين من خلال تقديم أفضل البرامج التي تساهم في رفع قدرات المدربين وتساعدهم في عملهم ومن ضمنها برامج الاتحاد الدولي في هذا المجال”، داعيا الدارسين إلى ضرورة تحقيق الاستفادة القصوى.

من جانبه، أثنى المحاضر الدولي والمشرف على تقديم محاور الدورة العملية والنظرية الكابتن جمال لحرش، على الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الدولي في مجال تطوير كرة القدم للبراعم من خلال تنظيم مثل هذه الدورات، متوجها بالشكر للاتحاد القطري لكرة القدم لتسهيل كافة الأمور المتعلقة بالدورة، متمنيا للدارسين الاستفادة القصوى من هذه الدورة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوز قطر والعربي في افتتاح دوري كرة الطاولة

فوز قطر والعربي في افتتاح دوري كرة الطاولة

حقق قطر والعربي فوزين مهمين في الجولة الافتتاحية من مرحلة الذهاب ضمن ...