الرئيسية / رياضات قطرية / استقبال وردي لأدعم الأولمبياد الخاص

استقبال وردي لأدعم الأولمبياد الخاص

اسقبلت اسرة الاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بعثة ادعم الاولمبياد الخاص المحملة 13 ميدالية ملونة من الذهب والفضة والبروزنز بالورد لدى وصولها إلى مطار حمد الدوحة مساء امس الاول الجمعة قادمة من الامارات بعد المشاركة في دورة الالعاب ‏العالمية للأولمبياد الخاص التي اختتمت يوم الخميس الماضي. وكان في استقبال البعثة كل من عبدالقادر المطوع امين السر المساعد وخالد الشعيبي اداري المنتخبات الوطنية وخالد المصلح اداري الإعاقة الذهنية وجميع أعضاء وموظفي الاتحاد واولياء أمور اللاعبين ومحبي رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأهدى رئيس البعثة محمد الدوسري الإنجاز إلى الراعي الاول للرياضة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وإلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الاولمبية وإلى سعادة الشيخ عبد الرحمن بن سعود آل ثاني رئيس الاتحاد وإلى الشعب القطري وكل من يقيم على أرض قطر.
واعرب رئيس الوفد عن ارتياحه للانجاز الذي حققه ابطالنا بمشاركة اكثر من 7000 لاعب ولاعبة يمثلون 190 دولة مشيرا إلى ان هذا الانجاز جاء رغم الارهاق والرحلة الطويلة وان الاصرار والعزيمة لنجوم ادعم الاولمبياد الخاص القطري على المنافسة القوية كانت دافعا لتحقيق ميداليات منوعة في هذه الالعاب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

أكد بطلنا الاولمبي والعالمي معتز برشم صقر القوى القطرية انه انطلق في ...