الرئيسية / الكرة الطائرة / استقبال وردي حافل لأبطال شاطئية الأسياد

استقبال وردي حافل لأبطال شاطئية الأسياد

استقبال وردي حافل لأبطال شاطئية الأسياد

استقبال وردي حافل لأبطال شاطئية الأسياد

حظيت بعثة منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية العائدة بذهبية دورة الألعاب الآسيوية – جاكرتا 2018 باستقبال رائع ووردي عقب وصولها أمس لمطار حمد الدولي متوجة بالانجاز القاري الباهر. وكان في استقبال أبطال الطائرة الشاطئية معا كل من محمد سالم الكواري نائب رئيس جهاز الشاطئية وإبراهيم النعمة رئيس لجنة الحكام وعدد من قيادات الاتحاد وأسر اللاعبين وعدد من جماهير ومحبي طائرة الأدعم ، حيث استقبلهم بباقات الورود وتلقى الأبطال التهاني والتبريكات بهذا الانتصار والانجاز ، ورافقت بعثة أدعم الطائرة الشاطئية منتخب الطائرة الذي حصد المركز الرابع بالأسياد.

وتوج أدعم الطائرة الشاطئية بالميدالية الذهبية لأول مرة في تاريخه بالألعاب الآسيوية بعد فوزه المثير والمستحق في المباراة النهائية على حساب المنتخب الإندونيسي مستضيف البطولة بشوطين نظيفين في نهائي جماهيري على الملاعب الشاطئية بالقرية الرياضية بمدينة بالمبانج الإندونيسية .. بدوره أهدى علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة الذي وصل مع البعثة الظافرة قادما من إندونيسيا ، الانجاز القاري الغالي إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مؤكدا أن ما تحقق ثمرة من ثمار دعم سموه للرياضة وللرياضيين ، كما أهدى الانجاز إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الاولمبية القطرية وإلى كافة أبناء الشعب القطري الوفي ، مشيدا بالحصاد والنتائج المميزة التي حققتها المنتخبات الوطنية في دورة الألعاب الآسيوية – جاكرتا 2018 ، وقال إن الأبطال لم يقصروا في أداء الواجب لتشريف بلادهم ، وأثنى كذلك على بذل وعطاء منتخب طائرة الصالات الذي حل رابعا في منافسات الدورة ، مشيرا إلى أنهم قدموا عطاء وافرا ولكن ظروف المنافسة والجدول المرهق حال دون صعودهم إلى منصة التتويج متمنيا لهم التوفيق والسداد في مقبل التحديات والاستحقاقات الدولية المقبلة.

مضيفا أن حصولنا على لقب الشاطئية سوف يعزز من حظوظنا إن شاء الله في البطولات المقبلة وأبرزها سلسلة بطولات الماستر والتي تعد من أقوى التحديات ، وتحرص كل المنتخبات على المشاركة من أجل الحصول على النقاط التي تضاف لرصيدها في التصفيات المؤهلة للأولمبياد – طوكيو 2020 .. وفي ختام حديثه وجه بوغانم عميق الشكر والامتنان والتقدير إلى أبطال طائرة الأدعم متمنيا لهم تحقيق المزيد من الانجازات والانتصارات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب بولندا يتوج بلقب بطولة كتارا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

منتخب بولندا يتوج بلقب بطولة كتارا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

توج ثنائي منتخب بولندا فيجاليك و بريل بلقب منافسات النسخة الثالثة من ...