الرئيسية / رياضات قطرية / اختتام منافسات بطولة قطر الدولية للمستقبل الثانية للتنس

اختتام منافسات بطولة قطر الدولية للمستقبل الثانية للتنس

اختتام منافسات بطولة قطر الدولية للمستقبل الثانية للتنس

اختتام منافسات بطولة قطر الدولية للمستقبل الثانية للتنس

اختتمت امس منافسات بطولة قطر الدولية للمستقبل الثانية للتنس للرجال التي نظمها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة على ملاعب مجمع خليفة الدولي على مدى أسبوع.

وتوج اللاعب الروسي كاراتسيف أصلان بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على الألماني بنيامين هوسان بمجوعتين دون رد بواقع 6 / 4 و 6 / صفر.

وفي مسابقة الزوجي توج الثنائي المكون من التركي تونا ألتونا والسويدي ماركوس إيريكسون باللقب إثر تغلبهما على الزوجي المكون من الروسي كاراتسيف أصلان والكرواتي زغومبيك زفونيمير ايضا بمجموعتين دون رد بواقع 6 / 1 و 6 / 2.

وقام طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة يرافقه سعد المهندي المدير التنفيذي للاتحاد ومدير البطولة بتتويج الفائزين.

وقال سعد المهندي المدير التنفيذي للاتحاد ومدير البطولة “نبارك لجميع الفائزين تتويجهم بالألقاب فيما نتمنى لبقية اللاعبين الذين لم يحالفهم الحظ في هذه البطولة أن يتمكنوا من تحقيق النتائج المنشودة خلال بطولة قطر الدولية للمستقبل الثالثة بما فيهم لاعبو المنتخبات الوطنية للتنس”.

ولفت المهندي إلى أن بطولات قطر للمستقبل تسجل سنويا إقبالا متزايدا حيث تجذب عددا كبيرا من اللاعبين الشبان المحترفين في لعبة التنس من مختلف دول العالم، مؤكدا أن الاتحاد القطري للتنس حريص على إخراج هذه البطولة بالشكل الذي يليق بالمستوى التنظيمي الذي تتميز به دولة قطر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

70 ألفاً تابعوا إثارة المونديال بمنطقة المشجعين

70 ألفاً تابعوا إثارة المونديال بمنطقة المشجعين

تجملت مدرجات منطقة المشجعين في استاد خليفة الدولي، التي تنظمها مؤسسة أسباير ...