الرئيسية / رياضات قطرية / احتفال سوبر ستار بنجمات قطر توتال للتنس

احتفال سوبر ستار بنجمات قطر توتال للتنس

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس حفل عشاء على شرف النجمات المشاركات في نسخة العام 2020 من البطولة.
حضر الحفل الذي أقيم بفندق مرسى ملاذ كمبينسكي الدوحة كوكبة من أبرز نجمات البطولة كالأسترالية آشلي بارتي والتشيكية كارولينا بليشكوفا والسويسرية بليندا بينشيتش والأوكرانية إيلينا سفيتولينا والأمريكية صوفيا كينين والتشيكية بيترا كفيتوفا.
كما شهد الحفل حضور كل من ناصر الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة والفرنسي ارسين فينجر المدير الفني السابق لارسنال الانجليزي ومدير برامج التطوير في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.
وطارق زينل أمين السر العام بالاتحاد والمنسق العام للبطولة وسعد المهندي مدير البطولة ولوران ولفشايم، المدير العام لشركة توتال إي & بي وممثل المجموعة في قطر
وفي كلمته خلال الحفل، رحب ناصر الخليفي بالحضور وعبر عن سعادته باستضافة نسخة جديدة من البطولة وقال “يسعدني أن أرحب بكم مرة أخرى في مدينة الدوحة وأتمنى كل التوفيق للاعبات المشاركات في بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس وأتمنى أن يستمتع الجميع بما أعدته اللجنة المنظمة للبطولة لجميع ضيوفنا في هذا الموسم”.
اضاف قائلا: نتمنى التوفيق لجميع النجمات المشاركات في البطولة وان يقدمن المستويات التي تنتظرها الجماهير التي تترقب هذه المواجهات للاستمتاع بمستوى عالمي من الجميع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

beIN SPORTS تطلق مسابقة عالمية

beIN SPORTS تطلق مسابقة عالمية

أطلقت beIN SPORTS، قناة البث الرياضية العالمية، مسابقة عالمية عبر منصاتها على ...