الرئيسية / كرة اليد / اتحاد اليد يرسم ملامح الموسم الجديد

اتحاد اليد يرسم ملامح الموسم الجديد

اتحاد اليد يرسم ملامح الموسم الجديد

اتحاد اليد يرسم ملامح الموسم الجديد

قامت لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة اليد بعقد اجتماع تنسيقي مع الاندية بخصوص الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2018 — 2019، وحضر الاجتماع التنسيقي كل من محمد جابر الملا امين السر العام ورئيس لجنة المسابقات والسيد مطر ثاني رئيس لجنة الحكام وايهاب نور من لجنة المسابقات ودكتور خالد عزت من لجنة شئون اللاعبين.. وحضر الاجتماع رؤساء الاجهزة لكل من السد والدحيل وقطر والريان وممثلي رؤساء الاجهزة عن كل من الشمال والأهلي والعربي والخور، فيما اعتذر الوكرة عن عدم الحضور بالإضافة الى عدم حضور ممثل عن نادي الغرافة.

وخلال الاجتماع تم التأكيد على الارشادات المهمة واللوائح المعتمدة داخل لجنة المسابقات باتحاد اليد مع ضرورة التزام الجميع بالزي الرسمي للنادي وعدم ارتداء ملابس مخالفة، بالإضافة الى قصات الشعر والوشم لبعض اللاعبين الاجانب وذلك لتعميم الالتزام بالقواعد والعادات والتقاليد المتبعة داخل الدولة.

وكان اتحاد اليد قد أعلن عن تفاصيل المسابقات بالموسم الجديد من خلال جدول مباريات القسم الأول من دوري الرجال للموسم الرياضي الجديد 2018 / 2019، حيث تقرر ان تكون الانطلاقة في 17 الشهر الحالي على أن تختتم منافسات القسم الاول في 18 فبراير 2019، ومن المنتظر أن يشهد القسم الاول توقفا طويلا يتجاوز 3 أشهر سيعطى خلالها الضوء الاخضر لمنتخبنا الوطني من اجل الاستعداد والمشاركة في مونديال ألمانيا والدنمارك المقرر اقامته في يناير القادم.

وستشهد الجولة الأولى من دوري اليد والتي ستقام في السابع عشر من الشهر الجاري 5 مواجهات سيلتقي خلالها الدحيل بالخور، والعربي بالغرافة والسد بالاهلي والريان بالقطراوي والوكرة بالشمال.

وقامت لجنة المسابقات بتوفير كافة الظروف من اجل ضمان انطلاقة جيدة للموسم الجديد وتسهيل مهمة الاندية مع خلق أجواء تنافسية تعود بالنفع على منتخبنا الوطني الذي اصبح واجهة مشرفة للرياضة القطرية خلال السنوات الأخيرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبطال القارات لليد في أحضان الدوحة

أبطال القارات لليد في أحضان الدوحة

تفتتح اليوم بصالة دحيل الرياضية بطولة العالم للأندية أبطال القارات «سوبر جلوب ...