الرئيسية / الدوري القطري / اتحاد الكرة يشارك في احتفالات الكويت

اتحاد الكرة يشارك في احتفالات الكويت

يشارك اتحاد الكرة في الاحتفالات الوطنية لدولة الكويت وذلك عبر العديد من الفعاليات الرياضية التي تقام في منطقة “مروج ” والتي انطلقت اعتباراً من يوم الخميس الماضي، حيث تشارك دولة قطر ممثلة في اللجنة المنظمة لاحتفالات اليوم الوطني للدولة بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والكثير من الجهات في الاحتفالات الوطنية للكويت عبر العديد من الفعاليات الثقافية والتراثية والفنية والرياضية المنوعة.

ومثل الاتحاد في هذه الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال، حيث تأتي المشاركة القطرية كتأكيد للعلاقة الوطيدة التي تربط الشعبين القطري والكويتي وذلك تحت شعار (الكويت.. بلادنا الكويت) لتكون المشاركة القطرية بمثابة تقديم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة وحكومة وشعب الكويت، ويعود اختيار هذا الشعار إلى كلمة يرددها الكويتيون كثيراً في مختلف الظروف ويرددها القطريون معهم كذلك.

وتوافد الكثير من العوائل الكويتية إلى جناح الاتحاد القطري لكرة القدم في هذه الفعالية والاستمتاع بالأنشطة التي يتم تقديمها بهذه المناسبة، وتتضمن المشاركة القطرية مجموعة من الفعاليات الثقافية والإعلامية والتراثية والرياضية التي تبرز عمق التراث القطري وما يجمعه من روابط تاريخية وتراثية مع دولة الكويت الشقيقة وإبراز مواقف الكويت الطيبة والأصيلة تجاه دولة قطر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس الأمير بنظام القرعة المفتوحة

كأس الأمير بنظام القرعة المفتوحة

أصبحت بطولة كأس الأمير لكرة القدم ابتداء من الموسم القادم بنظام القرعة ...