الرئيسية / رياضات قطرية / اتحاد الفروسية ينظم الريان الدولية

اتحاد الفروسية ينظم الريان الدولية

اتحاد الفروسية ينظم الريان الدولية

اتحاد الفروسية ينظم الريان الدولية

تنطلق اليوم باتحاد الفروسية بطولة QNB الريان الدولية لقفز الحواجز والتى ينظمها اتحاد الفروسية والخماسى الحديث، وتقام البطولة على الميدان الرئيىسى بالاتحاد، وتشهد البطولة مشاركة عدد كبير من الفرسان من 5 دول هى.. قطر والاردن والمغرب وفرنسا وكندا، وتقام البطولة على مستوى مباريات من فئة النجمتين فقط، وبالتالى فان الفرصة سانحة امام مجموعة من الفرسان الذين يشاركون بشكل منتظم فى بطولة هذاب للفروسية فى تحقيق نتائج جيدة والاستفادة من اقامة البطولة فى هذا التوقيت.
ويتضمن اليوم الاول من البطولة اقامة 3 مباريات على ارتفاعات مختلفة بمشاركة جميع الفرسان بالبطولة، المباراة الأولى لارتفاع يصل إلى 115 سم، وجائزتها 4 آلاف يورو، والثانية لارتفاعات تصل إلى 130 سم، وجائزتها 5 آلاف يورو، والأخيرة لارتفاع يصل إلى 140 سم، والجائزة 7 آلاف يورو، وسيكون غدا الجمعة بنفس الترتيب مع بداية المنافسات بعد صلاة الجمعة، وستقام فى اليوم الاخير من البطولة 3 مباريات ايضا بينها مباراة الجائزة الكبرى التى يتنافس الفرسان الافضل بالبطولة للفوز بها.
وحرصا من اللجنة المنظمة للبطولة على تحفيز الجماهير لحضور المنافسات باتحاد الفروسية تم اعداد فعاليات ترفيهية مختلفة للجماهير والعائلات والأطفال حيث تتوفر مطاعم ومقاه وجوائز للجماهير فى كل يوم من ايام البطولة.

جاهزية الاتحاد
وعقب الانتهاء من بطولة الريان الدولية لقفز الحواجز سينظم الاتحاد فى الاسبوع المقبل بطولة قطر الدولية لقفز الحواجز بنفس النظام واللوائح المعمول بها فى بطولة الريان، وتم رصد جوائز مالية للفرسان الفائزين بالمراكز الاولى فى كل مباراة، كما سيتم نقل البطولتين ( الريان وقطر ) على قنوات الكأس من خلال استوديو مباشر لتغطية البطولتين.
واستعد اتحاد الفروسية والخماسى الحديث لتنظيم البطولتين سواء الريان او قطر، وتنطلق بطولة الريان الدولية بعد اقل من اسبوع من ختام جولات الابطال لقفز الحواجز فى الشقب ( عضو مؤسسة قطر ) والتى شهدت مشاركة عالمية كبيرة لاسيما وانها كانت من فئة الخمس نجوم، ومن ثم تشجع الفرسان على المشاركة والحصول على نقاط للاستفادة منها فى تحسين ترتيبهم فى التصنيف العالمى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الثقافة والرياضة: بطولة قطر للدراجات النارية الأفضل في الشرق الأوسط

وزير الثقافة والرياضة: بطولة قطر للدراجات النارية الأفضل في الشرق الأوسط

وزير الثقافة والرياضة: بطولة قطر للدراجات النارية الأفضل في الشرق الأوسط أكد ...