الرئيسية / أخبار العنابي / اتحاد السيارات يحتفل بإنجاز الأدعم

اتحاد السيارات يحتفل بإنجاز الأدعم

احتفلت أسرة الرياضات الميكانيكية بالإنجاز التاريخي الذي حققه منتخبنا الأدعم لكرة القدم بالفوز بكأس آسيا وسط أجواء رائعة مفعمة بالحماس والفخر وروح التحدي في حضور أعضاء مجلس إدارة اتحاد السيارات والدراجات النارية برئاسة عبدالرحمن بن عبداللطيف المناعي.
وحرص المحتفلون يتقدمهم عدد من الاشقاء العمانيين الذين يشاركون في تنظيم السباق على ترديد الأهازيج التي تعبر عن فرحتهم بالإنجاز كما تم إحضار تورتة كبيرة بهذه المناسبة قبل أن يلتقط الجميع صورة تذكارية وسط لافتة كبيرة تحمل صورة لاعبي منتخبنا وكأس آسيا، وأعرب عبد الرحمن بن عبد اللطيف المناعي رئيس الاتحاد عن سعادته الغامرة بالإنجاز الكبير الذي حققه منتخبنا.
وتقدم بالتهنئة لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، وإلى شعب وحكومة قطر، مؤكداً أن ما تحقق إنجاز تاريخي للمرة الأولى، وفي ظروف صعبة للغاية.
وأضاف: أعتقد أن الظروف الصعبة هي ما فجرت طاقات لاعبينا وأخرجت المستويات الرائعة التي قدموها على مدار مباريات البطولة، حتى أن الأدعم لم يكتف بالانجاز الكبير بالفوز باللقب القاري، وإنما امتد الامر للجوائز الفردية التي حصدها نجوم الفريق.
ووجه المناعي الشكر إلى اتحاد الكرة برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ولكل اللاعبين والجهازين الفني والاداري، مشيداً بمشروع أكاديمية اسباير الذي بدأ يجني ثماره، متمنياً المزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل.
وقال المناعي: لاشك أن ما تحقق يحفز الجميع على تقديم أفضل ما لديهم ورفع اسم قطر عالياً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأدعم يرفض خوض أي وديات

الأدعم يرفض خوض أي وديات

قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم بقيادة الاسباني فيلكس سانشيز ...