الرئيسية / رياضات قطرية / اتحاد السباحة يختار أفضل طرق التدريبات

اتحاد السباحة يختار أفضل طرق التدريبات

استقطبت البرامج الخاصة في تعليم السباحة عن بعد التي أطلقها اتحاد السباحة برئاسة خليل الجابر مؤخرا في ظل الظروف الراهنة بسبب جائحة كورونا ” كوفيد ١٩ المستجد ” وبقاء الجميع في منازلهم شريحة كبيرة من اولياء الامور من عشاق ومحبي السباحة لما لهذه البرامج من فوائد كبيرة في تعليم الاطفال المبادئ الاساسية في السباحة.

ويواصل الاتحاد القطري للسباحة جهوده لنشر وتنويع برامج تعليم السباحة عن بعد للاطفال عبر منصات التواصل المختلفة على شبكة الانترنت لغرس الثقافة الرياضية بين الأطفال وأولياء الأمور من خلال تعليم أساسيات السباحة في المنزل حسب الامكانيات المتاحة لاكتساب عدد من المهارات الاساسية منها المهارة وكسر حاجز الخوف من الماء والبقاء هادئاً عند تعلم مهارات السباحة الأكثر تقدماً والغوص تحت الماء.

وكانت فكرة هذا البرنامج التي اطلقها الاتحاد القطري للسباحة قد حقق الاهداف السامية منها في نشر الوعي الرياضي عند الجميع وكذلك زيادة قاعدة الممارسين للعبة.

ويسعى الاتحاد لتطوير المبادرات التي اطلقها للاعبي المنتخب الوطني للحفاظ على معدل اللياقة البدنية عند جميع اللاعبين وبصورة آمنة بما يحفظ تواجدهم في منازلهم وذلك من خلال تخصيص برامج لتدريبات لاعبين المنتخبات الوطني في كل من السباحة والغطس وكرة الماء والعمل على تطوير وتنويع هذه البرامج لتحقيق الاهداف المطلوبة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد القطري للرياضة للجميع يكثف فعالياته لحث أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة

الاتحاد القطري للرياضة للجميع يكثف فعالياته لحث أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة

يواصل الاتحاد القطري للرياضة للجميع تكثيف فعالياته التي ينظمها عبر منصات التواصل ...