الرئيسية / رياضات قطرية / اتحاد الرياضة للجميع يعلن الانتهاء من صيانة 4 ملاعب للفرجان

اتحاد الرياضة للجميع يعلن الانتهاء من صيانة 4 ملاعب للفرجان

أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع عن انتهاء أعمال الصيانة لملاعب الفرجان لمناطق (دحيل الشمالي، مدينة خليفة، الثمامة، نعيجة شرق) وذلك في إطار حرص الاتحاد على توفير أماكن رياضية مُهيأة على أعلى مستوى لتمكين الشباب من ممارسة الرياضة في بيئة رياضية صحيّة.

وقال السيد عبدالله الدوسري رئيس لجنة الأنشطة والفعاليات بالاتحاد القطري إنه بجانب الملاعب الأربعة التي تم الانتهاء من تجهيزها وصيانتها يوجد ايضا 13 ملعبا اخر بحالة ممتازة يستطيع الجميع ممارسة الرياضة عليها .

واضاف الدوسري ان الملاعب جميعها تحت ادارة الاتحاد القطري للرياضة للجميع الذي يعمل تحت مظلة وزارة الثقافة والرياضة وسيكون الحجز متاح عليها من خلال تطبيق ( QSFA ) وايضا متاح استخدام المرافق لرياضة المشي والجري بشكل مجاني .

ومن جهة اخرى يواصل الاتحاد القطري للرياضة للجميع استعداداته لتنظيم بطولة الثلاثي الاسلامي بالتعاون مع نادي الرماية ولجنة القدرة والتحمل واتحاد السباحة والتي ستبدأ منافساتها يوم 4 ابريل المقبل في منطقة سيلين لمسافة 20 كيلومتر.

وأكد عبدالله الدوسري أن المشاركة في البطولة ستكون متاحة للجميع في المنافسات الثلاث وهي “الرماية والسباحة وركوب الخيل” .

وقال ” نحرص في الاتحاد القطري للرياضة للجميع على غرس عادات التعاون والتحدي والروح الرياضية وثقافة المنافسة الرياضية، مشيرا إلى ان المشاركة متاحة للجميع سواء في منافسات الفردي او الفرق ومن المقرر ان تبلغ جوائز البطولة 250 الف ريال” .

واوضح ان سباق قوة التحمل سيقام يوم 4 ابريل الساعة الخامسة والنصف صباحا في منطقة سيلين ، على ان ينطلق سباق السباحة يوم 5 ابريل الساعة الثالثة والنصف مساء بنادي السد، على ان يقام تحدي الرماية يوم 7 ابريل في الثالثة والنصف مساء بنادي الرماية بلوسيل.

ومن المقرر ان يشارك في البطولة فئتا الشباب من (14) إلى (18) سنة، وايضا فئة الكبار التي تبدأ من (19) سنة فيما فوق، ووضعت اللجنة المنظمة عدة شروط منها ان يكون المتسابقون لائقين صحيا وبدنيا لممارسة الرياضات الثلاث ويتم إجراء الفحص الطبي لدى الجهات المختصة لبيان اللياقة الصحية مع ضرورة ارفاق شهادة طبية معتمدة بذلك وايضا أن يجيد المتسابق السباحة لمسافة لا تقل عن 200 متر لفئتي الكبار والشباب ويتعين على كل متسابق احضار نظارات السباحة وغطاء الرأس واجتياز اختبار السباحة.

كما يتعين على كل متسابق توفير الحصان المشارك بمعرفته ويشترط اجتياز الحصان اختبارات الفحص البيطري في موقع منافسة ركوب الخيل احضار جواز الخيل كما سيكون الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم هو الجهة المخولة بتوفير الأسلحة والذخيرة في بطولة الثلاثي الإسلامي ويجب أن يرتدي كل متسابق الملابس الرياضية المناسبة لكل رياضة طبقا للقواعد الفنية لها .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفيفا يدعو السعودية فوراً للامتثال لقرار التجارة العالمية وحماية حقوق بي إن سبورتس

الفيفا يدعو السعودية فوراً للامتثال لقرار التجارة العالمية وحماية حقوق بي إن سبورتس

أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بتقرير اللجنة النهائي الذي نشرته منظمة ...