الرئيسية / الدوري القطري / اتجاة لتقديم موعد عودة الدوري

اتجاة لتقديم موعد عودة الدوري

حرصت اندية دوري نجوم QNB على منح لاعبيها راحة من التدريبات خلال الايام المقبلة وعقب الانتهاء من الجولة الرابعة لكأس QSL ، حيث ستستأنف الاندية تدريباتها من جديد بعد انتهاء فترة الراحة استعدادا للجولة الخامسة والاخيرة بالدور الاول من بطولة الكأس والتي ستقام يومي العاشر والحادي عشر من يناير المقبل ، حيث سيسدل الستار بعدها على الدور الاول للبطولة .

وبانتهاء الدور الاول لكأس QSL سوف تستكمل 8 فرق مشوارها في البطولة بخوض مباريات الدور ربع النهائي والذي سيقام يومي 18 ،19 يناير المقبل ، في الوقت الذي ستغادر فيه اربعة فرق وستكون مطالبة بخوض عدد من المباريات الودية خلال فترة التوقف الطويلة للدوري والتي بدأت بعد انتهاء مواجهات الجولة الخامسة عشرة للدوري .

وجاءت مباريات كأس QSL من اجل مساعدة الاندية على التغلب على فترة التوقف الطويلة للدوري ، لذلك ستكون هناك مشكلة كبيرة للفرق التي لن تتأهل إلى الدور ربع النهائي ، حيث ستعاني هذه الاندية من فترة التوقف الطويلة.

اتضاح الصورة
واتضحت الصورة بالنسبة لسبع فرق متأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكأس ، حيث حسمت فرق الغرافة والدحيل وقطر موقفها في المجموعة الاولى وستكون البطاقة الرابعة بين فريقي ام صلال والخريطيات ، وهو ما سيتم حسمه في الجولة الاخيرة ، وبالنسبة للموقف في المجموعة الثانية فقد حسمت فرق الريان والخور والاهلي والسد موقفها بالتأهل ، في حين ودع فريقا السيلية والشحانية البطولة من دورها الاول .

لذلك لن تكون مباريات الجولة الاخيرة والتي ستقام يومي 10 ،11 يناير المقبلة حاسمة بعد ان حسمت سبع فرق موقفها وضمنت تأهلها ، وستكون هناك مباراة واحدة مهمة وهى التي ستجمع بين ام صلال والخريطيات وستحدد نتيجتها هوية الفريق الثامن المتأهل إلى الدور ربع النهائي .

عودة الدوري
وطبقا لما تم اعلانه من قبل ، فإن بطولة الدوري سوف تستأنف نشاطها في الخامس من فبراير المقبل ، وعلى الرغم من الاعلان عن عودة الدوري في هذا الموعد ، إلا ان هناك احتمالات لتغيير موعد استئناف مباريات الدوري ، وهو الامر الذي ستحسمه نتائج المنتخب الوطني في كأس اسيا والتي ستقام بالامارات خلال الفترة من الخامس من يناير حتى الاول من فبراير المقبلين .

ويتمنى الجميع التوفيق للعنابي والذهاب بعيدا في البطولة القارية ، لكن هناك احتمالات بأن يتم تغيير موعد استئناف مباريات الدوري طبقا لنتائج المنتخب في كأس اسيا.

ترقب النتائج
وسوف تنتظر مؤسسة دوري نجوم قطر مباريات المنتخب في كأس اسيا من اجل التعرف على المرحلة التي سيصل إليها في البطولة القارية ، لأنه وبناء على هذه النتائج سيتم تحديد الموعد النهائي لعودة الدوري .

وستقام مباريات دور ال16، ايام 20 ،21 ،22 يناير ، اما الدور ربع النهائي فسيقام يومي 24 ،25 يناير ، وتقام مباراتا نصف النهائي يومي 28 ،29 يناير، وتقام المباراة النهائية في الاول من فبراير المقبل .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التوقف فرصة لتصحيح المسار في العربي

التوقف فرصة لتصحيح المسار في العربي

طالبت الجماهير العرباوية إدارة النادي بالتدخل من أجل إيقاف نزيف النقاط والبحث ...