الرئيسية / رياضات قطرية / إكسون موبيل واللجنة المنظمة تكرمان نجوم التنس العالميين

إكسون موبيل واللجنة المنظمة تكرمان نجوم التنس العالميين

أقامت شركة إكسون موبيل واللجنة المنظمة العليا لبطولة بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2019 مأدبة عشاء فاخرة لأبطال التنس العالميين بمناسبة تدشين فعاليات البطولة ، التي تقام من 31 ديسمبر 2018 حتى 5 يناير 2019. وشهدت الفعالية حضور نخبة من رجال الأعمال وقادة المجتمع، والعديد من نجوم لعبة التنس المشاركين في البطولة، ومن بينهم النجم الصربي “نوفاك جوكوفيتش المصنف العالمي” و”دومينيك ثيم” و”ستان واورينكا” و”ديفيد غوفين”.

ويشتمل الاحتفال في كل عام على مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض، يقدمها مجموعة من الفنانين المعروفين عالمياً. وتضمن برنامج هذا العام عرضاً راقصاً مفعماً بالإثارة والحماسة من تقديم فرقة “غاوتشوز”، وعرضاً مرحاً من تقديم “مارك ميترال” وكلبه الناطق “ويندي”، إضافة إلى عرض سحري مذهل من تقديم الساحر “عماد”.

وشارك في الاحتفالية سعادة ناصر الخليفي، رئيس الاتحاد القطري للتنس والسيد أليستير روتليدج، رئيس ومدير عام إكسون موبيل قطر اللذان رحبا بضيوف الأمسية.

شغف مشترك بالرياضة
وأعرب أليستير روتليدج عن سعادته بإطلاق احتفالية بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2019، حيث قال: “يسرنا أن نعلن من خلال هذه الأمسية عن بداية نسخة جديدة مذهلة من البطولة، وأن نحتفل بعام آخر من الشراكة مع الاتحاد القطري للتنس. وتحقق بطولتنا هذا النجاح الكبير عاماً بعد عام بفضل العمل الجاد والشاق لفرق العمل لدينا التي تضم مجموعة من الأفراد المتحمسين والمتميزين، الذين يجمعهم شغف مشترك بالرياضة، إلى جانب حماسهم تجاه قطر وكل ما تمثله من تميز وطموح وإنجاز.”

وأضاف: “يسرنا دائماً استقبال الضيوف من جميع أنحاء العالم للتمتع بكرم الضيافة القطري ومتابعة الأداء القوي وسط مرافق وفعاليات عالمية المستوى، ونتمنى أن يمضي الجميع أياماً رائعة معنا”.

كما عبر سعادة ناصر الخليفي عن سعادته باستضافة نسخة جديدة من البطولة وقال: “يسعدني أن أرحب بالضيوف مرة أخرى في مدينة الدوحة. أدرك أنهم يتواجدون هنا للقيام بعملهم وامتاع الجماهير ولكننا نؤمن بأهمية الحصول قسط من الراحة، لذلك نتمنى لكم قضاء ليلة مميزة والاستمتاع بالضيافة القطرية التي تحظى بسمعة عالمية”.

وتواصل إكسون موبيل قطر التزامها بدعم جهود تحقيق أهداف التنمية المستدامة في دولة قطر، من خلال المساعدة في تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030. وتستثمر الشركة في برامج تطوير التعليم والقوى العاملة المهنية، من خلال مجموعة من الشراكات مع مؤسسات محلية، وهي برامج من شأنها بناء قوى عاملة ماهرة ومتحمسة ومنتجة، يمكنها تحقيق مستقبل أكثر ازدهاراً لدولة قطر وشعبها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

أكد بطلنا الاولمبي والعالمي معتز برشم صقر القوى القطرية انه انطلق في ...