الرئيسية / رياضات قطرية / إقبال متزايد على فعاليات مركز سكاي دايف قطر

إقبال متزايد على فعاليات مركز سكاي دايف قطر

إقبال متزايد على فعاليات مركز سكاي دايف قطر

إقبال متزايد على فعاليات مركز سكاي دايف قطر

شهد مركز سكاي دايف قطر إقبالاً متزايداً على المشاركة في برامج المركز وفعالياته التي ينظمها بمقره الرئيسي في مطار أم شخوط بالخور .

وتنوعت الفعاليات التي ينظمها المركز لتحظى بإهتمام الجميع وتتماشي مع كافة رغبات الجمهور، حيث يحرص القائمين على مركز سكاي دايف قطر على تنوع الفعاليات لجذب الجمهور ، بالإضافة إلى عروض القفز المظلي لفريق ميني كوبر قطر وفقرات للأطفال مثل الساحر وغيرها من الألعاب والفقرات المميزة.

وأعرب السيد عمر محمد النعيمي المدير العام لمركز سكاي دايف قطر ،في تصريح له، عن سعادته بزيادة أعداد المشاركين في الفعاليات وأعداد الراغبين في تجربة رياضة القفز المظلي في قطر ، مشيرا إلى أن المركز يحرص تنظيم الفعاليات التي تجذب الجمهور إلى ممارسة هذه الرياضة المميزة.

وبشأن الراغبين في القفز المظلي، أوضح النعيمي أن المركز لديه أكفأ المدربين ويطبق أعلى المعايير العالمية ، مشيرا إلى أن القفز المظلي تجربة فريدة من نوعها يجب على الجميع القيام بها، خاصة وأنها متوفرة في قطر وفقا لأعلى المستويات العالمية .

ومن جانبه، قال السيد مهدي مطلق القحطاني الرئيس السابق للجنة قطر للرياضات الجوية، إن وجود مركز سكاي دايف قطر ضروري لمحبي وهواة رياضة القفز المظلي، وعلى جميع الممارسين وعشاق رياضة القفز المظلي دعم المركز والتواجد في فاعليات التي يقوم بها المركز، لافتا إلى أن ممارسي رياضة القفز المظلي كانوا يعانون من عدم وجود مركز لممارسة رياضة القفز المظلي، كما كنا نقوم بالسفر خارج قطر لممارسة هذه الرياضة ومن أجل تطوير الشباب هوايتهم ومهارتهم ولكن حاليا أصبح مركز سكاي دايف قطر يمتلك جميع الإمكانيات التي يحتاج اليها الرياضيين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

واصل الشقب عضو مؤسسة قطر الانتصارات وحصد الالقاب الكبيرة في بطولات جمال ...