الرئيسية / رياضات قطرية / إطلاق التحدي الافتراضي لكرة القدم ضمن مساهمة كورة تايم للممارسة الرياضية

إطلاق التحدي الافتراضي لكرة القدم ضمن مساهمة كورة تايم للممارسة الرياضية

أطلقت شل قطر بالشراكة مع الاتحاد القطري لكرة القدم تحديًا افتراضيًا لكرة القدم ضمن فعاليات مبادرة “كورة تايم” بهدف تحفيز الشباب والمشاركين على اتباع نمط الحياة الصحي وممارسة الرياضة والنشاط البدني طوال فترة المواجهة مع فيروس كورونا حيث يستمر التحدي الافتراضي حتى نهاية الموسم الثامن للمبادرة.
وقد أطلقت المبادرة منصة “الوقت الإضافي” التي تستخدم كأداة افتراضية لتحسين أداء المشاركين في الملاعب وتشجيع الشباب على تطبيق العادات الصحية. ويستطيع أي شخص في قطر يرغب في تجربة كرة القدم بصورة افتراضية استخدام المنصة المتاحة الآن عبر الموقع الرئيسي لمبادرة “كورة تايم”.
تحتوي منصة “الوقت الإضافي” على العديد من النصائح للحفاظ على اللياقة البدنية من أجل تمكين المشاركين من إنهاء تدريبات منهج كورة تايم لإكمال العشرين الساعة المتبقة من ساعات النشاط البدني المحددة للموسم الثامن. ورغم التزام المشاركين بالإقامة في المنزل، ما زال مدربو كورة تايم يتابعونهم ويتواصلون معهم عبر الإنترنت.
يقدم مدربو “كورة تايم” تحديات كرة القدم الافتراضية التي يتم نشرها في صفحات المبادرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد أكمل عبدالعزيز حاتم، اللاعب في المنتخب الوطني لكرة القدم، أحد هذه التحديات ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لتشجيع الشباب في قطر على أن يحذوا حذوه ويفعلوا مثله. يقوم مدربو كورة تايم كل أسبوع بتصوير مقاطع فيديو حول كيفية إجراء التمارين الرياضية وإكمال التحدي أثناء البقاء في المنزل ثم يرسلونها للمشاركين. والدعوة مفتوحة للجميع لتسجيل أنفسهم أثناء القيام بهذه التمارين ونشرها على الإنترنت للحصول على فرصة الفوز بجوائز قيمة. ويستطيع الجمهور العام التسجيل في منصة “الوقت الإضافي” للاطلاع على نصائح الصحة واللياقة أثناء العزل الذاتي في المنزل من خلال موقع kooratime على شبكة الانترنت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد القطري للرياضة للجميع يكثف فعالياته لحث أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة

الاتحاد القطري للرياضة للجميع يكثف فعالياته لحث أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة

يواصل الاتحاد القطري للرياضة للجميع تكثيف فعالياته التي ينظمها عبر منصات التواصل ...