الرئيسية / الدوري القطري / إصدار دوري قطر غاز للموسم الجديد

إصدار دوري قطر غاز للموسم الجديد

إصدار دوري قطر غاز للموسم الجديد

إصدار دوري قطر غاز للموسم الجديد

تستعد لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم لإعلان الجدول النهائي لبطولة قطر غاز تحت 23 سنة، التي تنطلق رسميا في 4 أغسطس القادم بمشاركة الأندية الاثني عشر التي تلعب في دوري النجوم، وهي النسخة الثانية حيث تمكن الدحيل الموسم الماضي من الفوز بأول لقب للبطولة عن جدارة وبفارق كبير من النقاط عن العربي الذي جاء في الوصافة واحتل المركز الثاني .

واثبتت البطولة نجاحها لهذا استمرت للموسم الثاني على التوالي خاصة أن الاندية اصبحت تهتم بالفئات السنية على مستوى فرق الشباب وتمنحهم الفرصة للعب مع الفريق الأول، وهو ما ادى الى وجود منتخب أولمبي قوي شارك في البطولة الآسيوية الماضية التي اقيمت بالصين وتمكن من الوصول إلى الميدالية البرونزية وكان قريبا من اللقب .

وكانت البطولة الموسم الماضي اظهرت اكثر من لاعب متميز على مستوى هذه الفئة السنية مثل ناصر النصر وموفق عوض ومحمد المري وغيرهم من الاسماء التي وجدت لها مكانا أساسيا في صفوف انديتهم، ويأمل اتحاد الكرة ان تستمر ايجابيات هذه البطولة وتستطيع الاندية الاستفادة منها.
وعودة مرة أخرى للنسخة المقبلة التي تنطلق بعد ثلاثة اسابيع من الآن فمن المتوقع ان يتم اجتماع استرشادي بين لجنة المسابقات وإداريي الأندية للتنسيق، وقامت لجنة المسابقات ايضا بارسال كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالنواحي الفنية ونظام المباريات والقيد إلى الأندية قبل انطلاق البطولة بفترة كافية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشافي يقترب من إنجاز عالمي غير مسبوق

تشافي يقترب من إنجاز عالمي غير مسبوق

يفرض نجوم السد والدحيل وجودهما فوق سماء الكرة الآسيوية قبل انطلاق الدور ...