الرئيسية / الدوري القطري / إدارة العربي ترفع شكوى لاتحاد الكرة

إدارة العربي ترفع شكوى لاتحاد الكرة

إدارة العربي ترفع شكوى لاتحاد الكرة

إدارة العربي ترفع شكوى لاتحاد الكرة

قررت ادارة النادي العربي برئاسة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني تقديم شكوى رسمية على سلمان فلاحي حكم مباراة الامس امام السيلية إلى اتحاد الكرة والتظلم على المردود التحكيمي خلال هذه المباراة التي انتهت بخسارة العرباوية بنتيجة هدفين دون رد.

وغرد رئيس النادي العربي على حسابه الرسمي بتويتر عقب انتهاء المباراة قائلا “حسبنا الله ونعم الوكيل ..يعطي ظهره للكورة ويجهز البخاخ ويكلم لاعبي العربي ويمشي اللعب ..لا نريد سوى العدل هاردلك ابطال العربي وسنعود من جديد بإذن الله”.

الكواري: الحكم أضاع مجهود اللاعبين
ومن جهته قال محمد جاسم الكواري المدير التنفيذي بالنادي العربي في تصريح لـ”الشرق”: “الحكم سلمان فلاحي هزم العربي امام السيلية وقد كان متحاملا على فريقنا واضاع مجهود اللاعبين خلال المباراة بإعلانه عن هدف غير صحيح”.

واعرب المدير التنفيذي للنادي العربي عن أمله في اتخاذ الاجراء المناسب في حق الحكم وانصاف النادي العربي في هذه المظلمة التحكيمية واكد الكواري انه لا يتمنى ان يدير الحكم فلاحي مباريات يكون فيها العربي طرفا في المستقبل.

وتابع المدير التنفيذي للنادي “على اي اساس يمكن للحكم ان يعلن عن شرعية الهدف المسجل وهو لم يقم اصلا بإعطاء اشارة للتنفيذ ولم يلتفت اصلا للكرة وهو بصدد اخراج البخاخ لتحديد مكان تنفيذ الخطأ بالاضافة إلى الحديث مع لاعبينا ..ما حدث يعد مظلمة كبيرة في حق العربي”.
وعن مدى تأثير نتيجة لقاء الامس على تحضيرات الفريق لمباراة الغرافة الجمعة المقبل قال “اتمنى ان لا يؤثر ذلك في الاجواء العامة بالفريق ونحن على ثقة في لاعبينا باستعادة معنوياتهم والاعداد الجيد لمباراة الغرافة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيتو وأومري وحسين يتركون قطر

إيتو وأومري وحسين يتركون قطر

إيتو وأومري وحسين يتركون قطر  منح الأرجنتيني باتيستا مدرب فريق قطر لاعبيه ...