الرئيسية / رياضات قطرية / إتحاد الرياضة للجميع وأصدقاء البيئة ينظمان حملة لإستزراع مرخية مسيعيد

إتحاد الرياضة للجميع وأصدقاء البيئة ينظمان حملة لإستزراع مرخية مسيعيد

قام الإتحاد القطري للرياضة للجميع بالمشاركة مع مركز أصدقاء البيئة بحملة بيئية لإستزراع مرخية مسيعيد بمشاركة عدد من طلاب المدارس. وتأتي هذه المشاركة سعياً من الإتحاد القطري للرياضة للجميع لتنويع الأنشطة المقدمة بما يخدم المجالات المتقاربة مع الرياضة حيث ترتبط الرياضة إرتباطاً وثيقاً بالبيئة، فالمحافظة على البيئة تضمن ممارسة الرياضة في محيط صحي وسليم.

جرى خلال هذه الفعالية جانب من الأنشطة الحركية المتماثلة في طريقة الإستزراع لتضمن تقليل فرص حدوث إصابات خلال القيام بالأنشطة الزراعية مثل التسخين البسيط للعضلات الذي سيعتمد عليها المشاركون خلال القيام بالأنشطة الزراعية ويكون المجال الحركي لهم جاهزا بما يوفر لهم فرص العمل باقل مجهود ومشقة.

يأتي هذا النشاط من قبل الإتحاد القطري للرياضة للجميع من منطلق مشاركة الإتحاد في الأنشطة المجتمعية وحث جميع افراد المجتمع على ممارسة الرياضة بالعمل على تهيئة البيئة المناسبة لذلك مثل إستصلاح الأراضي والمسطحات البرية لتكون مستقبلاً من الأماكن المهيئة لممارسة الرياضة بشكل صحي بالإضافة إلى تعويد النشأ والأطفال على المحافظة على بيئتهم من خلال مساعدتهم على زراعة هذه الأراضي لتكون ملاذا أمناً لممارسة الرياضة والرحلات البرية.

جاءت هذه الدعوة من مركز أصدقاء البيئة للإتحاد القطري القطري للرياضة للجميع للمشاركة في هذه الفعالية المجتمعية البيئية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

واصل الشقب عضو مؤسسة قطر الانتصارات وحصد الالقاب الكبيرة في بطولات جمال ...